العدد 3936 - الأحد 16 يونيو 2013م الموافق 07 شعبان 1434هـ

رضا علي: ضربنا عصفورين بحجر واحد

أكد مدرب طائرة النصر رضا علي أنهم ضربوا عصفورين بحجرٍ واحد، إذ توجوا بلقب الدوري للمرة رقم (13)، وباتوا هم من سينظم بطولة الأندية الخليجية للكرة الطائرة العام المقبل والتي هي أحد أهم الأهداف التي كان يصبو لها مجلس الإدارة.

وتابع قائلا: «في النسخة الأخيرة كنا قاب قوسين من تنظيم الحدث، لكن إدارة اتحاد الطائرة هي نظمت البطولة. لهذا فضلنا أن نجتهد أولاً لكي نزين خزائن النادي بلقب جديد للدوري، وفي الوقت نفسه ننصب نفسنا منظمين للبطولة في العام المقبل وهذا ما تحقق».

وعن المباراة النهائية، قال: «توقعنا بكل صراحة أن يلعب الأهلي باندفاع. وهذا جعلنا يقظين في المباراة بأكملها على رغم فقداننا للشوطين الأول والرابع».

وأضاف «حاولنا إتباع سياسة توجيه الإرسال وتوزيع المهام في الشقين الدفاعي والهجومي كما فعلنا ذلك بالنهائي الأول. في بعض الأحيان نجحنا وفي بعض الأحيان لم يحالفنا التوفيق. لأن الأهلي كان جنباً إلى جنب معنا، وهذا كان يولد بعض الحرص عند اللاعبين. لكن متى ما تكون عند الأسبقية ستكون المجازفة حاضرة وهذا ما استفاد منه الأهلي في بعض المناسبات عندما استفاد من الفارق وعول على الإرسال القوي الذي شكل بعض الصعوبات لنا».

واعتبر المدرب النصراوي أن مباراة الأمس كانت لعبت «الأطراف» لديه وخصوصاً بعد تركيز الأهلاوية في الصد على مركز (3)، وأضاف «نقلنا اللعب للأطراف أكثر حتى نفكك حوائط الصد. ونحن في النصر بحاجة لطلعات لاعبينا دائماً. فصبيح مثلاً كان مؤثراً لحد بعيد في أهم المواقف رفقة بقية زملائه».

وعن سبب عدم التعويل على يونس عبدالكريم في النصف الثاني للمباراة، قال: «كانت حوائط الصد الأهلاوية بكامل قوتها متجهه نحوه. ولهذا كنا نفضل نقل اللعب للجهة الأخرى. ولكنا استعدنا قوة يونس في الشوط الفاصل».

وختم رضا علي حديثه بالإشادة بلاعبيه الذين لم يقصروا إطلاقاً من أجل تحقيق لقب الدوري.

العدد 3936 - الأحد 16 يونيو 2013م الموافق 07 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:23 ص

      مبروك

      اولا احب ان ابارك لكلا الفريقيين المستوى الجيد الذي ظهرت عليه مباراتا النهائي كلما احب ان اقدم تهنئه خاصة الي نادي النصر ادارة و لاعبين و جماهير و بالخصوص الفريق الفني و الاداري القائم على الفريق و على راسهم الكابتن رضا علي و الكابتن حسن علي
      و تمنياتنا بمزيد من الالقاب لفريق العائلة

    • زائر 1 | 1:53 ص

      شاهد المشهود

      النصر كان مستواه اقل من مستوى الاهلي في بعض الاحيان
      الاهلي يرتخي بسبب التعب وبالاخص اللاعب المحترف اذا اخذ
      راحه اشوى يأتي بثلاث نقاط متتاليه وهاى يربك النصر واجد

اقرأ ايضاً