العدد 3936 - الأحد 16 يونيو 2013م الموافق 07 شعبان 1434هـ

سفر الرئيس يؤجل بعض الملفات بنادي البحرين ... بحريني الأقرب لاستلام «الغزال»

أوضح أمين السر العام بنادي البحرين عبدالعزيز الحمادي أن الإدارة بانتظار عودة الرئيس نبيل الساعي للبدء في الخطوات التصحيحية التي تنتظر فرق النادي استعدادا للموسم المقبل.

وأكد الحمادي أنه بمجرد وصول الرئيس سيتم عقد اجتماع هام لوضع النقاط على الحروف ووضع الخطوط العريضة لتحضيرات الفرق الرياضية، مشيرا إلى خطوة تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية للفرق ومن ثم الانطلاق للخطوة الثانية والتي تتعلق ببدء التحضيرات والاستعدادات قبل فترة كافية من الموسم.

وبشأن الفريق الكروي الأول شدد الحمادي على ضرورة اعتماد منهجية وسياسة مغايرة عن تلك التي اتبعتها الإدارة في المواسم الماضية، وأضاف «سياسة الإدارة في الموسم المقبل ستتغير على أن تكون مبنية على أساس قوي وصحيح من أجل وضع الفريق على السكة السليمة لاستعادة هيبة الفريق»، مؤكدا أن الأهم بالنسبة للإدارة في المرحلة المقبلة هي ترتيب الأوراق وإعادة تنظيم الفريق والعمل من أجل بناء الفريق من جديد بعد الهزة التي عانى منها في المواسم الأخيرة.

ورد أمين سر نادي البحرين على سؤال «الوسط الرياضي» بشأن هوية المدرب المقبل للفريق الكروي الأول بقوله «مازالت الأمور غير محسومة عن هوية المدرب، إلا أن هناك أسماء كثيرة مطروحة على طاولة النقاش من أجل استلام المهمة»، مؤكدا وجود أسماء لمدربين مواطنين علاوة على بعض السير الذاتية لمدربين أجانب وعرب، لافتا إلى وجود رغبة لدى الإدارة بالعودة للمدرب الوطني الذي أثبت جدارته في المواسم الأخيرة في قيادة أنديتنا المحلية.

وأشار الحمادي إلى أن القرار سيتم اتخاذه بناء على المشاورات والمناقشات التي ستدور بين أعضاء الإدارة، ومن بعدها سيحسم ملف المدرب في أقرب فرصة ممكنة تمهيدا للبدء في فترة الإعداد.

العدد 3936 - الأحد 16 يونيو 2013م الموافق 07 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:09 ص

      رساله

      ماذا عن فريق كره السله هل سيجمد ام ماذا . فالصوره حتى الان غير واضحه وان اكثر اللاعبين لم يستلمو رواتبهم حتى الان نرجو الاجابه ياسعاده امين السر

اقرأ ايضاً