العدد 3936 - الأحد 16 يونيو 2013م الموافق 07 شعبان 1434هـ

لدي (7) عروض... وأتمن مواصلة الاحتراف الخارجي

لم أجلس مع المحرق بعد... فاضل عباس:

فاضل عباس
فاضل عباس

نفى نجم منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة «السوبر» فاضل عباس الأنباء التي ترددت عن اتفاقه بالبقاء مع المحرق في الموسم المقبل وعدم الالتفات للعروض الخارجية التي تلقاها.

وتابع قائلا: «أستغرب أن تخرج هذه الأنباء، وأنا للآن لم أجلس مع نادي المحرق. إذ كيف تنتهي الأمور من دون عقد جلسات تفاوض لا أعلم... أنا أؤكد أن هذه الأخبار غير صحيحة وكاذبة».

وأشار فاضل عباس إلى أنه يرغب بمواصلة خوض التجربة الاحترافية الخارجية بعدما مثل نادي كاظمة في الموسم المنقضي. وأضاف «لدي الرغبة باستمرار هذه التجربة. ولدي (7) عروض خارجية حتى اللحظة».

وتابع «السوبر» قائلا: «هذه العروض حقيقية. وهناك مفاوضات جارية. ولكني للآن لم أحسم أي شيء لأنني أدرس هذه العروض من الناحية المالية والفنية. وبإذن الله تعالى العرض المناسب الذي يلبي طموحاتي سأوافق عليه».

وعندما سألناه، عن أسماء هذه الأندية السبعة، أجاب قائلا: «هناك عرضان من قطر، وهما من ناديي العربي والشمال. كما أن كاظمة الكويتي يريد التجديد معي لمدة موسمين قادمين. كما أملك عرضين من دوري الإمارات من ناديي الجزيرة والأهلي. بالإضافة لعرض من غاز الجنوب العراقي وآخر العروض من أحد الأندية الليبية».

وختم حديثه بالقول: «كيف أتفق مع نادٍ ما... وعقدي مازال ساريا مع كاظمة الكويتي. فهو ينتهي في 30 يونيو/حزيران الجاري».

العدد 3936 - الأحد 16 يونيو 2013م الموافق 07 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:59 ص

      تستاهل

      الله يوفقك أينما ذهبت

    • زائر 2 | 2:47 ص

      فارس الغربية

      بالنسبة للمواطن البحريني (العرض المالي) أفضل من (المستوى الفني) في عملية احتيار النادي الجديد... و السبب الحالة الكسيفة و التي يعيشها شعب البحرين من فقر مدقع...

    • زائر 1 | 2:20 ص

      زعفور

      لوكنت مكانك كنت اتمنى عرض الجنوب العراقي

اقرأ ايضاً