العدد 3936 - الأحد 16 يونيو 2013م الموافق 07 شعبان 1434هـ

الكعبي يطالب البلدية بسرعة إزالة مخالفة مواقف سيارات

طالب عضو مجلس بلدي المنطقة الشمالية ممثل الدائرة السادسة خالد أحمد الكعبي الجهاز التنفيذي ببلدية المنطقة الشمالية بسرعة إزالة مخالفة مواقف سيارات بمدينة حمد.

وأوضح الكعبي أن المجلس البلدي رفع شكوى إلى الجهاز التنفيذي في (8 أكتوبر/ تشرين الأول) من العام الماضي بشأن قيام بعض المواطنين بإنشاء مواقف لسياراتهم خلف منازلهم المطلة على طريق 410 في مدينة حمد بمجمع 1204، كما قاموا بإزالة الرصيف ما يشكل خطرا على المارة والسيارات. وقال: «رفعنا كذلك خطاباً إلى وزارة الأشغال التي أفادت بأن إزالة المخالفة المعنية ليس من ضمن اختصاصاتها، وأن علينا مخاطبة الجهة المعنية في بلدية المنطقة الشمالية، كما أفادت بأنها على أتم الاستعداد لصيانة الرصيف فور إزالة المخالفة من قبل الجهة المعنية».

وأضاف «عاودنا مخاطبة الجهاز التنفيذي مرة أخرى في 13 مارس/ آذار من العام الجاري، لكنه لم يرد على خطاباتنا حتى الآن».

وتساءل: هل يستلزم إزالة مخالفة واضحة كل هذه الأشهر؟ وهل يعي الجهاز التنفيذي مدى خطر إزالة الرصيف على السيارات والمارة ؟

العدد 3936 - الأحد 16 يونيو 2013م الموافق 07 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:27 ص

      كلام في الهوا

      لقد سبق وان اصدرت قرار واوامر بإزلة الكبائن والعشش من على السواحل ولكنها فاشوش حيث صدر قرار آخر وانت وافقت عليه بعدم إزالتها عليك ان تعلم انك تتعامل مع جهاز بلدي فاشل ومجالس بلدية إنتهازية فالعضو البلدي يعي ويرى ويعلم بالتجوازات التي تتحدث عنها ولكنه يقض الطرف حتى لا يزعج احدا قد يتسبب بعدم إنتخابة مجددا لذا اصبحت امام ظواهر عشوائية فهناك من عمل كاراجاً خاصا به في المواقف العامة وهناك من استوالى على الموقف العام وهناك من حجز الشوارع العامة بالقضبان الحديدية وبالمظلات الممتدة وما انت الا عبد فقير

اقرأ ايضاً