العدد 3936 - الأحد 16 يونيو 2013م الموافق 07 شعبان 1434هـ

الفضالة: بلدية المحرق تعمل على متابعة إنشاء المرافئ الجديدة

تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء بالإبقاء على كبائن الصيادين

أشادت بلدية المحرق بتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالإبقاء على الصيادين الهواة في مواقعهم الحالية إلى حين تهيئة مواقع بديلة متكاملة تتضمن كامل احتياجاتهم والمرافق اللازمة.

وقال مدير عام بلدية المحرق صالح إبراهيم الفضالة: «إن قرار رئيس الوزراء نابع من متابعة سموه الحثيثة لقضايا المواطنين، وتلبيته لاحتياجاتهم بما يضمن لهم الحياة الكريمة ولا سيما الصيادين، وهو الأمر الذي ألزم البلدية باتخاذ خطوات جدية لعملية تنظيم الكبائن تنفيذاً لقرار سموه».

وبين الفضالة أن البلدية تعمل على تطوير وتنمية المنطقة فيما يخص إنجاز الخدمات المرتبطة بتطوير وتهيئة سواحل المحرق، وذلك بإنشاء عدد من المشاريع الحيوية التي تجعلها في سياق نهضة حضارية شاملة ومستدامة تضمن استخدام السواحل للأهالي والمرتادين، وستقوم بتنظيم كبائن الصيادين المحترفين والهواة من أجل توفير أسباب الأمن والسلامة إلى حين الانتهاء من إنشاء المرافئ الجديدة في غرب الحد وقلالي والبسيتين وساحل الغوص وحالة بوماهر وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأهاب بالصيادين التعاون مع البلدية والجهات الأمنية للقضاء على أوجه المخالفات التي قد يرتكبها بعض الرواد والتي تسيء إلى مستخدمي الكبائن والمحافظة على نظافة السواحل؛ لضمان استخدامها للغرض الذي خصصت لأجله.

العدد 3936 - الأحد 16 يونيو 2013م الموافق 07 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً