العدد 3929 - الأحد 09 يونيو 2013م الموافق 30 رجب 1434هـ

رئيس الوزراء يشيد بجهود الجالية الفلبينية في دعم أسس البناء بالبحرين

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حرص مملكة البحرين على الارتقاء بأواصر التعاون مع جمهورية الفلبين وتوطيدها، في ظل ما يجمع بين قيادتي وشعبي البلدين الصديقين من علاقات متميزة وحرص على الارتقاء بالعلاقات الثنائية إلى آفاق أوسع تحقق مصالح البلدين.

وأشار سموه إلى أن مملكة البحرين تقدر عاليًا الجهود التي تقوم بها الجالية الفلبينية في دعم أسس البناء والنهضة التي تشهدها البحرين، وما يتميز به أبناء الجالية الفلبينية من خبرة وكفاءة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس (الأحد) بقصر القضيبية مبعوث رئيس جمهورية الفلبين لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية امابيل اغيلوس، الذي يقوم بزيارة إلى مملكة البحرين حاليًا، حيث بحث سموه معه مجالات التعاون بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها في مختلف المجالات.

وخلال اللقاء نقل امابيل اغيلوس لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء تحيات الرئيس الفلبيني بنينو اكينو الثالث وتمنياته لسموه موفور الصحة ولمملكة البحرين مزيدا من التقدم والازدهار.

وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات البحرينية الفلبينية، وبما يربط بين البلدين الصديقين من تفاهم وتنسيق مشترك تجاه العديد من القضايا الإقليمية والدولية.

وكلف سموه اغيلوس بنقل تحياته إلى الرئيس الفلبيني، وتمنياته له موفور الصحة والسعادة وللشعب الفلبيني التقدم والازدهار.

من جهته، أشاد مبعوث رئيس الفلبين بدور صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين على جميع المستويات، مؤكدًا اهتمام بلاده بتطوير وتنمية علاقاتها مع مملكة البحرين بما يلبي طموحات البلدين والشعبين الصديقين.

العدد 3929 - الأحد 09 يونيو 2013م الموافق 30 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً