العدد 3929 - الأحد 09 يونيو 2013م الموافق 30 رجب 1434هـ

«عقارات السيف» توفر مكاتب دراسية لأبناء المؤسسة الخيرية الملكية

نجيبي يقدم دعم «عقارات السيف» لمصطفى السيد
نجيبي يقدم دعم «عقارات السيف» لمصطفى السيد

قرر مجلس إدارة شركة عقارات السيف التبرع بمبلغ 5000 دينار بحريني لتوفير مكاتب دراسية للأيتام البحرينيين المكفولين من قبل المؤسسة الخيرية الملكية.

وبهذه المناسبة، تقدم الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد بالشكر والتقدير إلى رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف عيسى محمد نجيبي وإلى جميع أعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، على مبادرتهم وتبرعهم للمؤسسة الخيرية الملكية، مؤكداً أن هذا العمل غير مستغرب من شركة عقارات السيف التي تعتبر من الشركات الوطنية الكبيرة التي لها بصمات واضحة في مجال خدمة المجتمع البحريني وتأكيداً لقيم المسئولية الاجتماعية التي تعمل على تنفيذها.

من جانبه، أوضح نجيبي أن شركة عقارات السيف لكونها شركة وطنية بحرينية تعمل في مجال الاستثمار العقاري فإنها تعنى بالشراكة الاجتماعية بين مؤسسات وفئات المجتمع البحريني انطلاقاً من سياستها الاجتماعية للمساهمة في خدمة المجتمع البحريني قامت بالتبرع لتوفير كراسي وطاولات دراسية لمجموعة من الأيتام البحرينيين المكفولين من قبل المؤسسة الخيرية الملكية والذين هم بحاجة إلى توفير هذه المكاتب لهم.

العدد 3929 - الأحد 09 يونيو 2013م الموافق 30 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:24 ص

      طنبورها

      ساعدو موظفين شركاتم بعدين ساعدو الغير ..... شركة تعامل موظفينه بطائفية .... شركة طائفية بحت تتمثل في مدير الامن و المديرالعام

اقرأ ايضاً