العدد 3929 - الأحد 09 يونيو 2013م الموافق 30 رجب 1434هـ

نائب رئيس الوزراء يشيد بالدور التعليمي للكلية الملكية الايرلندية للجراحين

أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، بالدور التعليمي للكلية الملكية للجراحين بايرلندا وبإسهاماتها في تطوير العمل الطبي، مؤكداً أن عمل الكلية في البحرين ساهم في تعزيز القطاع التعليمي والصحي عبر تخريج كوادر طبية تمتلك أعلى درجة من الكفاءة والإلمام بالعلوم الطبية الحديثة.

وقال إنه دعماً للعلاقات البحرينية والايرلندية، وتقديراً لجهود الكلية في تدريب أبناء الوطن وإسهاماتها في تخريج كوادر طبية بحرينية ذات كفاءة عالية، تحرص الحكومة على توسيع أطر التعاون مع الكلية، والاستفادة مما تتمتع به من سمعة عالمية وإنجازات متعددة في ظل ما تحظى به من خبرات وكفاءات طبية متميزة.

جاء ذلك خلال استقباله أمس (الأحد) بمكتبه وفد الكلية الملكية الايرلندية للجراحين، الذي يزور البحرين حالياً برئاسة رئيس الكلية باتريك برو، حيث أطلعه على مسيرة عمل الكلية في البحرين وتطورها، كما تم بحث السبل الكفيلة بتعزيز التعاون في المجالات الصحية والتعليمية.

من جهته، أعرب رئيس الكلية الملكية للجراحين الايرلندية عن شكره وتقديره للبحرين على ما تقدمه من دعم وتسهيلات للكلية، مؤكداً أن هذا الدعم يشكل حافزاً لتحقيق المزيد من الإنجازات بفضل التعاون المثمر بين الجانبين.

العدد 3929 - الأحد 09 يونيو 2013م الموافق 30 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً