العدد 3929 - الأحد 09 يونيو 2013م الموافق 30 رجب 1434هـ

3 يوليو الحكم في قضية مطرب سابق متهم بالاعتداء على عرض صبي

حددت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة، وعضوية القاضيين ضياء محمد هريدي وعلي الكعبي، وأمانة سر ناجي عبدالله 3 يوليو/ تموز 2013 للحكم في قضية مطرب بحريني سابق (43 عاماً) متهم بالاعتداء على عرض صبي لم يبلغ الرابعة عشرة.

وخلال جلسة يوم امس حضر المحامي وورد تقرير من الطب النفسي يؤكد مسئولية المتهم عن تصرفاته.

وتشير تفاصيل القضية الى انه «ورد بلاغ من والد المجني عليه لمركز الشرطة قال فيه إن المتهم حضر إلى البرادة التي يمتلكها في منطقة أم الحصم أثناء ما كان يقف خارجها، وسأل عن سجائر فطلب والد المجني عليه منه أن يدخل إلى البرادة ويبحث ما إذا كانت هناك سجائر، وتبعه المتهم إلى الداخل، وأثناء بحث الصبي عن السجائر فوجئ بالمتهم يقوم بالالتصاق به من الخلف وتقبيله، فصاح الفتى منادياً والده وعندها لاذ المتهم بالفرار إلى سيارته خارج المنطقة، وتمكن الوالد من التقاط رقم السيارة، فتم البحث عن صاحبها، وتعرف عليه الصبي كما تبين من فحص صحيفة أسبقيات المطرب السابق أن لديه 17 أسبقية من بينها 9 قضايا تعرض لأنثى على وجه يخدش الحياء وثماني قضايا تنوعت ما بين السكر البين والفعل الفاضح العلني والاعتداء على موظف عام، وحكم على المتهم فيها بغرامات ومدد حبس تراوحت ما بين شهر و6 أشهر وبلغ مجموع مدد الحبس 20 شهرا».

العدد 3929 - الأحد 09 يونيو 2013م الموافق 30 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 5:04 ص

      لازم يكون عبره لمن لا يعتبر

      ليش ما تنحط صورته دام عليه هالقد قضايا و متأكدين منها .. و الي مو متأكدين منهم يحطون صورهم و تفاصيل حياتهم / الحين يقدر يسوي اكثر من جذي لان مافي حد يعرفه

    • زائر 2 | 1:10 ص

      إمممممم..

      المفروض تكتبون إسمه، مطرب بحريني سابق والله احنا الفن عندنا عال العال من چذي نعرفهم (:

    • زائر 1 | 11:16 م

      عجيب

      المفروض انه تنشر صورته في الجريده ...على شان يكون عبره الى من لا يعتبر...شنو حكم شهر ....

اقرأ ايضاً