العدد 1565 - الإثنين 18 ديسمبر 2006م الموافق 27 ذي القعدة 1427هـ

جلالة الملك يتصل معزياً بوفاة الشيخ الجمري

3 وزراء قدموا واجب العزاء مساء أمس...

أجرى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اتصالاً هاتفيّاً مع رئيس تحرير صحيفة «الوسط» منصور الجمري، إذ قدم تعازيه إلى عائلة الفقيد الشيخ عبدالأمير الجمري، كما بعث وسمو رئيس الوزراء وصاحب السمو ولي العهد برقيات تعزية إلى العائلة.

ومن جانب آخر، قام وزير ديوان سمو رئيس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة يرافقه وزير النفط والغاز عبدالحسين علي ميرزا بزيارة مجلس الشيخ الجمري في منطقة بني جمرة، إذ قدما واجب العزاء بالفقيد.

وقال وزير ديوان سمو رئيس الوزراء في تصريح لـ «الوسط»: «في الواقع نقلنا الليلة تعازي جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء بفقد الشيخ عبدالأمير الجمري رحمه الله الذي رحل إلى جوار ربه بعد مسيرة طويلة، ونرجو من الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان».

ومن جانبه، قال وزير النفط والغاز عبدالحسين علي ميرزا: «نعزي أهل الفقيد وكل البحرين بوفاة رمز وطني له مكانته ومساهماته في البحرين والمنطقة، ونحن طبعًا موفدون من جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء لننقل التعازي إلى العائلة الكريمة».

ومن جهة أخرى، قام وزير الدولة للشئون الخارجية نزار البحارنة بزيارة مماثلة لمجلس الشيخ الجمري، وقال البحارنة: «نعزي شعب البحرين وعائلة الجمري الكريمة بوفاة الشيخ المجاهد عبدالأمير الجمري رحمه الله»، وقدم واجب العزاء أيضاً محافظ الشمالية أحمد محسن بن سلوم، فيما انهالت برقيات العزاء على عائلة الفقيد من الشخصيات الرسمية والجمعيات الأهلية والسياسية والصناديق الخيرية والحوزات الدينية من داخل المملكة وخارجها?

العدد 1565 - الإثنين 18 ديسمبر 2006م الموافق 27 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً