العدد 1562 - الجمعة 15 ديسمبر 2006م الموافق 24 ذي القعدة 1427هـ

«شبابي الوفاق»: 4 يناير موعد انتخابات المجلس

 الوسط - محرر الشئون المحلية 

15 ديسمبر 2006

أعلن رئيس لجنة الانتخابات بمركز البحرين الشبابي التابع لجمعية الوفاق فوزي المهدي أن يوم الرابع من يناير/ كانون الثاني المقبل سيكون يوم الانتخابات الداخلية لإفراز مجلس إدارة جديد للمركز الشبابي في دورته الرابعة. والتي تأجلت مسبقا نتيجة انشغال شباب المركز بالانتخابات النيابية والبلدية.

وأوضح المهدي أن لجنة الانتخابات الموكلة من الجمعية العمومية للمركز تتشكل من كل من: فوزي المهدي، زهراء جمعة، ليلى الفردان وقاسم الفردان، مشيرا الى ان اللجنة عقدت اجتماعها الأول وأقرت فتح باب الترشيح بتاريخ 14 من الشهر الجاري ليغلق بتاريخ 21 من الشهر نفسه، وليكون يوم الرابع من شهر يناير المقبل موعداً نهائياً يدعى فيه أعضاء الجمعية العمومية في مقر جمعية الوفاق الوطني الإسلامية لانتخاب مجلس إدارة جديد مشكل من 7 أعضاء إداريين عن طريق الاقتراع السري المباشر.

هذا ودعا المهدي أعضاء الجمعية العمومية الى مراجعة بياناتهم الانتخابية للتأكد من صحتها محددا تاريخ 21 ديسمبر/ كانون الاول الجاري آخر موعد لتقديم التظلمات بهذا الشأن. يذكر أن مركز البحرين الشبابي التابع لجمعية الوفاق أحد أبرز التجمعات الشبابية الفاعلة في ملفات الشباب والطلبة?

العدد 1562 - الجمعة 15 ديسمبر 2006م الموافق 24 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً