العدد 1562 - الجمعة 15 ديسمبر 2006م الموافق 24 ذي القعدة 1427هـ

القيادة تتبادل التهاني بالعيد الوطني

تبادلت القيادة السياسية البحرينية برقيات التهنئة بمناسبة العيد الوطني المجيد للمملكة، وعيد جلوس جلالة الملك، إذ عبرت البرقيات عن خالص التهاني والتبريكات، مؤكدة الاعتزاز بهذه المناسبة الوطنية التي تمثل امتداداً لتاريخ البحرين الحافل بالعطاء والإنجازات.

... وتتلقى تهنئة الملوك والرؤساء والأمراء

تلقت القيادة البحرينية الكثير من برقيات التهنئة بمناسبة العيد الوطني المجيد للمملكة، وعيد جلوس جلالة الملك، من عدد من ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية والصديقة ورؤساء الوزارات وأولياء العهد، أعربوا فيها عن أطيب تهانيهم بهذه المناسبة الوطنية للقيادة والشعب البحريني، مشيدين بمظاهر النهضة والتطور التي تشهدها البحرين وما حققته من إنجازات.

وبرقيات تهنئة من الوزراء وكبار المسئولين

بعث عدد من الوزراء وكبار المسئولين وأعضاء مجلسي الشورى والنواب في مملكة البحرين برقيات تهنئة إلى القيادة السياسية بمناسبة العيد الوطني للمملكة، وعيد جلوس جلالة الملك، عبروا فيها عن تهانيهم وتبريكاتهم للقيادة بهذه المناسبة الوطنية. متمنين أن تعود على البحرين وشعبها بمزيد من الازدهار والرخاء.

... ورئيس الوزراء يتلقى مزيداً من برقيات التهنئة

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة مزيداً من برقيات التهنئة من كبار المسئولين بالمملكة رفعوا فيها خالص التهاني بمناسبة توليه رئاسة الحكومة الجديدة?

العدد 1562 - الجمعة 15 ديسمبر 2006م الموافق 24 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً