العدد 3927 - الجمعة 07 يونيو 2013م الموافق 28 رجب 1434هـ

روبن يخطط للبقاء طويلا مع بايرن ميونيخ

يخطط الجناح الدولي الهولندي آريين روبن للبقاء مع ناديه بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، إذ حقق ثلاثية نادرة هذا الموسم.

وقال روبن لجريدة «بيلد» الألمانية أمس (الجمعة): «اخطط للبقاء اذ استمتع وارتبط بعقد حتى 2015».

وتابع روبن (29 عاما) صاحب هدف الفوز على بوروسيا دورتموند في الدقيقة الأخيرة من نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في نهاية الشهر الماضي: «ترك النادي ليس موضوع اليوم. لا سبب لذلك». واقر روبن إن «كرة القدم هي تجارة يمكن أن يحصل فيها أي شيء في أي لحظة»، لكنه استبعد الانتقال إلى ايطاليا أو انجلترا أو تركيا كما تتحدث الإشاعات.

وكان بايرن تعاقد قبل نهاية الموسم مع صانع الألعاب الموهوب ماريو غوتزه من دورتموند، لينضم إلى روبن والفرنسي فرانك ريبيري الذي مدد عقده حتى 2017 وتوماس مولر وطوني كروس والكرواتي ماريو ماندزوكيتش وماريو غوميز والسويسري جيردان شاكيري.

واعترف روبن إن التوتر زال مع ريبيري بعد اشتباكهما الموسم الماضي بين الشوطين في نصف نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد الاسباني، وقال: «بعد الصفعة (التي تلقيتها)، اعتقدت انه لن نلعب مجددا سويا، لكني قبلت اعتذاراته وسامحته. اللعب مع فرانك رائع. يفهم كرة القدم أفضل من أي كان».

من جهة أخرى، وافق نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم على خوض مباراة ودية خيرية لمساعدة ضحايا الفيضان بمدينة باساو في ولاية بافاريا الألمانية. وقال نائب رئيس النادي كارل هاينز رومينيغه، في بيان أمس (الجمعة): «تلقى فريقنا، بشكل خاص، كثيراً من الدعم والتشجيع من الجماهير في الأسابيع والأشهر القليلة الماضية. بعد مشاهدة الصور المأسوية التي تأتي من المناطق التي تأثرت بالفيضان، نريد الآن أن نرد بعض الجميل». ويواجه بايرن في هذه المباراة منتخباً من مدينة باساو التي كانت أكثر المناطق تأثراً بالفيضان الذي اجتاح وسط أوروبا، وأكد النادي أن عائدات المباراة بكاملها ستخصص لمساعدة ضحايا الفيضان في هذه المنطقة.

العدد 3927 - الجمعة 07 يونيو 2013م الموافق 28 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً