العدد 3927 - الجمعة 07 يونيو 2013م الموافق 28 رجب 1434هـ

البطولة العربية للقدرة للدراجات النارية تؤجل حتى إشعار آخر

بسبب الأوضاع الأمنية في لبنان

الوسط – أسامة الليث

أدى انسحاب عدد من الفرق والمتسابقين العرب والخليجيين من منافسات أولى جولات البطولة العربية للقدرة المقرر إقامتها في العاصمة اللبنانية بيروت يوم الأحد المقبل الموافق 9 من شهر يونيو/حزيران الجاري، وذلك بسبب تردي الأوضاع الأمنية في الوقت الحالي.

وأعلن النادي اللبناني للدراجات النارية والذي يرأسه علي داغر في بيان رسمي تأجيل الجولة الحالية حتى إشعار آخر بعدما وردت للنادي العديد من خطابات الاعتذار الرسمية بخصوص المشاركة وقام النادي اللبناني الذي يستضيف هذه الجولة وينظمها بالتعاون مع الاتحاد العربي للدراجات النارية بمخاطبة الاتحاد العربي الذي أقر فوراً تأجيل البطولة حتى هدوء الأوضاع مع احتفاظ لبنان بهذه الجولة التي ستنطلق من أراضيها.

وأكد رئيس نادي البحرين للدراجات النارية عضو اللجنة الفنية بالاتحاد العربي للدراجات النارية عيسى العوضي أن الأوضاع الحالية التي تشهدها لبنان قد لا تسمح بإقامة البطولة التي أقر تأجيلها حتى إشعار آخر رغم الطلبات الواسعة بالمشاركة والتسجيل من قبل المتسابقين العرب والخليجيين.

ويعد الاتحاد العربي للدراجات النارية وبرئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل بتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة والبطولات والسباقات المختلفة للمتسابقين في الوطن العربي من أجل تطوير مستواها والارتقاء بمستوى المتسابقين العرب والوصول بهم لأعلى المستويات ومشاركتهم في مختلف البطولات الأخرى.

ويؤكد اتحاد الدرجات النارية العربي التزامه بتطوير العلاقة والشراكة بين الدول الأعضاء بالاتحاد العربي للدراجات النارية وخلق روح المنافسة الشريفة والرقي بالرياضة العربية للدراجات النارية إلى المستوى الدولي والعالمي.

ومنذ ترؤس الأمير سلطان بن بندر مجلس إدارة الاتحاد والاتحاد يتطلع لبناء علاقات قوية مع الدول الأعضاء، لذا سيقوم في وقت قريب خلال الفترة المقبلة رئيس الاتحاد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة برفقة الأمين العام بجولة مكوكية لعدد من الدول العربية بشمال قارة افريقيا من أجل الالتقاء بمسئولي رياضة الدراجات النارية والمسئولين الرياضيين ووزراء الشباب والرياضة والتباحث معهم حول إمكانية دعم هذه الرياضة في بلدانهم وفتح آفاق التعاون ومد جسورها بين الطرفين.

العدد 3927 - الجمعة 07 يونيو 2013م الموافق 28 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً