العدد 3927 - الجمعة 07 يونيو 2013م الموافق 28 رجب 1434هـ

البسيتين يلاحق العويناتي ويضع «حماني» الرفاع في مرصده

بدأت إدارة نادي البسيتين تحركاتها وخطواتها من أجل تدعيم وصفوف فريقها الكروي بطل الدوري بهدف الحفاظ على توهجه وتألقه الذي بدأ منذ مواسم ووصل لأوجه هذا الموسم بالحصول على اللقب كأول بطولة كروية تدخل خزائنه على مستوى الكبار.

الإدارة البسيتينية وضعت بعض الأسماء لتقوية خطوط الفريق وفي مقدمة الأسماء يأتي لاعب الحد والمنتخب العسكري أحمد العويناتي الذي انتهى عقده مع ناديه ويملك استغنائه في يده، وعلم «الوسط الرياضي» أن اتصالات بدأت في اليومين الماضيين مع اللاعب بهدف الحصول على خدماته في الموسم المقبل.

وتأتي تحركات الإدارة بناء على توصيات رفعها الجهاز الفني للفريق ووضع من خلالها بعض الأسماء للاعبين محليين وفي مقدمتهم العويناتي الذي قدم موسما جيدا مع فريقه وظهر بمستوى فني متميز في ظل ما يتمتع به من قدرات فنية تؤهله لشغل أكثر من مركز على أرضية الملعب سواء في خط الدفاع أو في وسط الملعب. وينافس البسيتين أندية أخرى للحصول على خدمات العويناتي من ضمنها الحد والبحرين «ناديه الأم» والحالة، ويأمل البسيتين في حسم ملف اللاعب في الأيام المقبلة على أمل الدخول في ملفات اللاعبين الآخرين الذين ينوي ضمهم لصفوفه.

في السياق ذاته وضعت إدارة نادي البسيتين اسم اللاعب المهاجم والهداف الرفاعي عبدالرحمن مبارك كخيار ثان وخصوصا مع المستوى الفني الجيد الذي ظهر به اللاعب هذا الموسم مع الحالة، وسيعود مبارك لناديه الأم الرفاع على إثر انتهاء فترة إعارته، إلا أن المعطيات والشواهد جميعها تؤكد عدم رغبة الرفاع بالاحتفاظ بخدماته أو إعادته من جديد وسيواصل عرضه على لائحة الانتقالات للموسم المقبل. وكانت إدارة نادي البسيتين بدأت بترتيب أوراق فريقها الذي تنتظره الكثير من التحديات في الموسم المقبل، وكانت أولى تلك الخطوات تجديد عقود جميع اللاعبين المحترفين في صفوفه وهم البرازيليين فابيانو ولويس والسيراليوني كامارا والأردني محمود زعترة.

العدد 3927 - الجمعة 07 يونيو 2013م الموافق 28 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً