العدد 3927 - الجمعة 07 يونيو 2013م الموافق 28 رجب 1434هـ

المالكية يرغب في تجديد عقد الزواوي ودايو ومايكل

بعد النجاح في البقاء بين الكبار

أفادت بعض المصادر الملكاوية أن النادي سيبدأ من اليوم خطوات تجديد التعاقد مع المدرب التونسي حسني الزواوي لقيادة فارس الغربية في الموسم الرياضي المقبل 2013-2014، بعد أن نجح الفريق تحت قيادته بالبقاء بين أندية الكبار إثر التعادل في لقاء الأمس مع الرفاع الشرقي بهدف لهدف، في إياب الملحق لتحديد الفريق المُكمل لأندية دوري الدرجة الأولى الكروي، علماً بأن المالكية فاز في لقاء الذهاب بهدف دون مقابل الاثنين الماضي.

وكانت هنالك رغبة مبدئية في التجديد مع الزواوي لكنها كانت مؤجلة لما بعد لقاء أمس، وهي تعتمد لحد كبير على بقاء الفريق من عدمه، لكن الأمور باتت واضحة الآن، وبالتالي ستبدأ الإدارة الملكاوية إجراءات تجديد التعاقد معه.

يُذكر أن الزواوي قاد الفريق الأخضر منذ منتصف الموسم تقريباً بدلاً للمدرب السابق عبدعلي السكري الذي قدم استقالته، والفريق ظهر بصورة طيبة مع الزواوي، لكنه فرط في الفوز بعدة مباريات ليجد نفسه في فوهة الملحق ليتخطاه بنجاح.

وعلى صعيد اللاعبين المحترفين، فإن التوجهات تُشير للإبقاء على المهاجم دايو الذي ساهم كثيراً في بقاء الفريق وخصوصاً أنه سجل أهدافاً حاسمة ومنها هدفا موقعتي الملحق، وأيضاً هنالك نية للإبقاء كذلك على لاعب خط الوسط مايكل بعد ظهوره بشكل جيد، فيما هنالك غموض بشأن المهاجم إيلي والأقرب أنه سيغادر الفريق؛ نظراً لعدم نجاحه في حجز مقعد أساسي في أغلب المباريات.

العدد 3927 - الجمعة 07 يونيو 2013م الموافق 28 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً