العدد 3926 - الخميس 06 يونيو 2013م الموافق 27 رجب 1434هـ

السرور: دعم أردني مطلق للبحرين ومشروعها الإصلاحي

أكد رئيس مجلس النواب بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة سعد السرور دعم الأردن المطلق لمملكة البحرين ومشروعها الإصلاحي، مشيدا بحكمة جلالة الملك ومبادراته في الشأن البحريني ودعمه للعمل العربي المشترك.

وأشار لعمق العلاقات الأخوية بين المملكة الأردنية ومملكة البحرين، وما تحظى به من اهتمام رفيع من قيادتي البلدين الشقيقين الملك عبدالله الثاني والملك حمد بن عيسى آل خليفة الذي يقود البحرين بكل حكمة ورؤى مستقبلية ثاقبة، ومشددا على دعم الأردن لأمن البحرين واستقرارها وحفظها من التدخلات الأجنبية الخارجية.

وأعرب السرور عن سعادته بنجاح الزيارة البرلمانية التي قام بها الوفد النيابي، حيث قام بلقاء جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء ووزير الداخلية ورئيس مجلس النواب ومجلس الشورى وعدد من مسئولي البلاد، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التعاون البرلماني لدعم المشاريع المشتركة التي تصب في صالح البلدين والشعبين الشقيقين.

جاء ذلك لدى مغادرته والوفد المرافق، صباح أمس (الخميس)، بعد زيارة رسمية، وكان في مقدمة مودعيه رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني.

من جهته أعرب رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني عن تقديره للمواقف الأردنية التاريخية المشرفة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني مع مملكة البحرين ودعم الأردن المتواصل لها، مشيرا إلى علاقات التعاون والتنسيق المشتركة بين البلدين الشقيقين مبنية على أسس راسخة وقوية وخاصة في المجال البرلماني.

العدد 3926 - الخميس 06 يونيو 2013م الموافق 27 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً