العدد 3925 - الأربعاء 05 يونيو 2013م الموافق 26 رجب 1434هـ

وزير الدولة للشئون الداخلية يخرج دورة الصاعقة التأسيسية الثالثة والعشرين

أناب وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ، وزير الدولة للشئون الداخلية اللواء عادل خليفة الفاضل ، لحضور حفـل تخريج دورة الصاعقة التأسيسية الثالثة والعشرين ، ولدى وصوله إلى قيادة قوة الأمن الخاصة كان في استقباله كل من رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن وقائد قوة الأمن الخاصة .

وأعرب وزير الدولة للشئون الداخلية عن خالص شكره وتقديره لوزير الداخلية الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ، على الدعم والمساندة التي تلقاها كافة قطاعات وزارة الداخلية للنهوض بواجباتها في حفظ أمن واستقرار الوطن وإشاعة الطمأنينة لدى المواطنين والمقيمين ، منوهاً بالكفاءات التدريبية والجهود المبذولة والخطط والبرامج التي ترسخ سياسة التطوير والتحديث التي تنتهجها الوزارة .

وأشاد اللواء الفاضل بأداء وكفاءة رجال الأمن وما يتمتعون به من انضباط ومسئولية ، داعياً الخريجين إلى بذل المزيد من الجهود المخلصة لأداء الواجب والالتزام بالقانون لحماية أرواح الناس وصون الممتلكات ، مجدداً اعتزازه وفخره بما يبذلونه من جهد في سبيل ما يقدمونه خدمة للوطن وحفاظاً على أمنه واستقراره ، متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد .

وهنأ الوزير الخريجين على اجتياز هذه الدورة ، مشيداً بالإعداد المتميز لخريجيها وفق أعلى معايير الجودة وبما يلبي الحاجات الأمنية ويعزز من تنمية القدرات والمهارات في كافة مجالات العمل الأمني للحفاظ على أمن المجتمع .

كما ألقى قائد قوة الأمن الخاصة كلمة أشاد فيها بالتوجيهات والدعم المستمر الذي تلقاه القوة من وزير الداخلية ووزير الدولة للشئون الداخلية بما من شأنه زيادة كفاءتها وجاهزيتها للعمل في كل الظروف ، مؤكداً استعدادهم لتنفيذ واجباتهم على أكمل وجه من أجل حماية الانجازات والمكتسبات الحضارية التي تحققت في المملكة .

بعد ذلك قدّم خريجو الدورة ، عروضاً للمهارات العملية التي أظهرت أدائهم المتميز وكفاءتهم العالية ، مجسدّين مستوى التدريب الذي تلقوه وما وصلوا إليه من جاهزية واستعداد لأداء الواجبات الموكلة إليهم .

وفي ختام الحفل ، قام وزير الدولة للشئون الداخلية بتوزيع الجوائز على أوائل المشاركين في الدورة ، مشيداً بالنتائج الطيبة التي حققوها بما ينعكس على أدائهم في تعزيز الأمن وتوطيد دعائمه في المملكة في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد.

حضر حفل التخريج عدد من كبار الضباط .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:58 م

      كم بحريني فيهم

      سؤال لوزارة الداخليه لماذا تجلبون الأجانب لتوظيفهم والمواطنين عاطلين ارجو الرد على هذا السؤال لأن الصور واضحه لأجانب أسيويين وليس مواطنين

    • زائر 1 | 1:45 م

      تكبير

      نريد تخريج الكهرباء بعد والاسكان كل هل الصاعقه مايصير وسلامتكم

اقرأ ايضاً