العدد 3925 - الأربعاء 05 يونيو 2013م الموافق 26 رجب 1434هـ

محافظ العاصمة يبدي استعداده للتعاون والتنسيق وتسهيل مهمة جمعية رجال الأعمال البحرينية

القضيبية – محافظة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

اشاد محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة بالدور الايجابي الذي تقوم به جمعية رجال الاعمال البحرينية في خدمة ودعم وتنمية الاقتصاد في مملكة البحرين والعمل من اجل تسهيل وتحفيز رجال الاعمال البحرينين والمستثمرين.

جاء ذلك خلال استقباله وفد من جمعية رجال الاعمال البحرينية برئاسة خالد بن عبدالرحمن المؤيد الرئيس الفخري للجمعية و رئيس مجلس إدارة الجمعية احمد عبدالله بن هندي وضم الوفد عدد من رجال الاعمال، حيث رحب بهم سعادة المحافظ واستعرض معهم العديد من الموضوعات ذات العلاقة والاختصاص في مجال الاستثمار والاقتصاد.

وعرض وفد جمعية رجال الأعمال البحرينية العديد من برامج وخطط الجمعية وما تواجه من بعض صعوبات والعقبات في المقابل أبدى محافظ العاصمة كل تفهم لما تم طرحه خاصة وانه كان الرئيس السابق للجمعية وأبدى الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة استعداده للتعاون والتنسيق وتسهيل مهمة جمعية رجال الأعمال البحرينية في القيام بمهام عملها ومسؤوليتها بما يخدم الاقتصاد الوطني والاستثمار والتنمية في مملكة البحرين خاصة وان الجمعية تضم نخبة من ابرز رجال الأعمال في مملكة البحرين.

كما اشاد محافظ العاصمة بالدور الكبير والمتميز الذي يقوم به خالد عبد الرحمن المؤيد الرئيس الفخري للجمعية رجل الاعمال المعروف صاحب الخبرة الطويلة والتجربة في هذا المجال.

وقدم وفد الجمعية الشكر والتقدير الى محافظ العاصمة على الاستقبال والحفاوة التي شمل بها وفد الجمعية مشيدين بجهوده الحثيثة في خدمة الاهالي من المواطنين والمقيمين في محافظة العاصمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً