العدد 3925 - الأربعاء 05 يونيو 2013م الموافق 26 رجب 1434هـ

للقاء النسائي الشهري بالمحافظة الجنوبية يختتم دورته الأولى ب"المرأة وكيانها الصحي"‎

اختتمت المحافظة الجنوبية الدورة الأولى من اللقاء النسائي الشهري بعنوان "المرأة وكيانها الصحي" وذلك بمشاركة الدكتورة أمل الجودر وبحضور عدد من نساء المحافظة الجنوبية .

وتم خلال هذا اللقاء مناقشة أهم الأمور التي تهم المرأة من الناحية الصحية والنفسية، وكيفية الوقاية من بعض الأمراض النسائية والحد من حدوثها .

وتناول اللقاء أهم الأمراض النسائية الشائعة في البحرين وكيفية علاجها والوقاية منها، كما تم التطرق الى أبرز الأمراض الحديثة التي انتشرت بشكل كبير في الوطن العربي ومنها فيروس ال"كورونا" حيث تم التعريف بالمرض وأسبابه وسبل الوقاية منه .

كما أكدت أمل الجودر خلو مملكة البحرين من هذا المرض تماما، بالإضافة الى اهتمام وزارة الصحة بعقد ورش العمل والندوات التوعوية حول هذا المرض .

ومن جانب آخر أكدت الحاضرات على أهمية قيام هذه الحلقات التوعوية التي تثري الجانب الصحي لدى نساء المحافظة الجنوبية، لما للمجالس النسائية من أهمية في إثراء مثل هذا النوع من المعلومات التي قد تخفى على كثير من النساء .

يذكر أن الدورة الثانية للقاء النسائي الشهري بالمحافظة الجنوبية سيستأنف اعماله في شهر سبتمبر المقبل بعد شهر رمضان المبارك .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً