العدد 3925 - الأربعاء 05 يونيو 2013م الموافق 26 رجب 1434هـ

15 ألف طالب بجامعة البحرين يبدأون الاختبارات النهائية يوم السبت

يبدأ طلبة جامعة جامعة البحرين يوم السبت الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2012/2013، وذلك في إحدى عشرة كلية بالجامعة.

وقال عميد القبول والتسجيل في الجامعة أسامة الجودر: "إن الاختبارات ستجرى على ثلاث فترات يومياً، وسينتهي آخر اختبار في الرابعة والنصف من عصر يوم الثلثاء 18 يونيو / حزيران 2013".
ولفت إلى أن "المتوسط اليومي لأعداد الطلبة الممتحنين يصل إلى نحو 5750 طالباً وطالبة، بينما سيشهد يوم الأحد - الموافق 9 يونيو وهو ثاني أيام فترة الاختبارات - أكبر عدد من الممتحنين بواقع 8 آلاف طالب وطالبة".
ونبه الجودر إلى أن "آخر موعد لتسلم النتائج من الأقسام الأكاديمية المختلفة في الجامعة سيكون في الثانية عشرة من ظهر يوم السبت الموافق 22 يونيو 2013، أما إعلان النتائج فسيكون في الرابعة من عصر يوم الأحد التالي الموافق 23 يونيو 2013".
وأوضح أن "العمادة ستقوم خلال فترة تقدر بنحو 24 ساعة بعمل مكثف لتدقيق النتائج والتأكد من صحتها، وفرز الطلبة وتصنيفهم بحسب النتائج التي سيتمخض عنها انضمام بعض الطلبة لقائمة المنذرين إنذاراً أولاً أو لقائمة المنذرين إنذاراً ثانياً أو فصل بعض الطلبة بحسب اللوائح الأنظمة أو إعادة تنظيم جداول بعض الطلبة الذين لم يتمكنوا من اجتياز مقررات معينة تعد شرطاً مسبقاً للحصول على مقررات أخرى".
ونوه  أسامة الجودر إلى أن عملية التدقيق والمراجعة والتصنيف للنتائج الدراسية سوف تتوج باطلاع رئيس الجامعة عليها واعتمادها ثم إعلانها رسمياً.
وشدد على أهمية أن يكون الطالب عارفاً بمكان الاختبار ووقته، لافتاً إلى أن بعض الطلبة لا يعتنون بمعرفة هذه التفاصيل بدقة فيتأخرون عن مواعيد الاختبارات أو تفوتهم أحياناً.
وتمنى العميد لجميع الطلبة التوفيق والنجاح في أداء الاختبارات، ودعاهم لبذل ما في وسعهم والعمل بجد لحصد أطيب الثمار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً