العدد 3925 - الأربعاء 05 يونيو 2013م الموافق 26 رجب 1434هـ

الظهراني: دعم وتنسيق نيابي تام للشباب والرياضة البحرينية

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني على الدعم النيابي التام لقطاع الشباب والرياضة بمملكة البحرين، وتقدير واعتزاز المجلس بأبناء الوطن الذين يتقلدون مناصب إقليمية وعربية ودولية، مشيرا إلى أهمية تمثيل مملكة البحرين في المحافل الدولية، مما يدل على ما تتمتع بع المملكة بإنجازات رفيعة وكفاءات واعدة وعلاقات طيبة وتواصل مثمر مع مختلف دول العالم.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس النواب بمكتبه صباح اليوم الخميس (6 يونيو/ حزيران 2013) رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي للفيفا الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، وبحضور عدد من أصحاب السعادة النواب.

وخلال اللقاء أشاد الظهراني بالجهود الرامية لتطوير كرة القدم الآسيوية وتعزيز مفهوم العمل المشترك بين الدول الاعضاء، كما أشاد الظهراني برؤى الشيخ سلمان بن ابراهيم في إعادة قارة آسيا إلى الواجهة من جديد، وذلك انطلاقاً من الدور الهام للمنظومة الآسيوية وتشجيع الرياضة بها ، وبالأخص منها الدول العربية والإسلامية ودول مجلس التعاون الخليجي.

كما أعرب النواب عن خالص تمنياتهم للشيخ سلمان بن ابراهيم بالتوفيق في المرحلة المقبلة والتي تتطلب بذل المزيد من المجهودات لتحقيق برنامجه، مؤكدين أن ثقة الاتحادات الاعضاء هي مسئولية كبيرة تتطلب العمل من أجل التغيير الذي تطمح اليه القارة الاسيوية.
من جانبه تقدم الشيخ سلمان بن إبراهيم بالشكر والتقدير لرئيس النواب والنواب على دعمهم للرياضة فى مملكة البحرين والعمل على تطويرها، واستمرار تقديم الدعم والمساندة للكوادر الوطنية ورعاية الشباب البحريني.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً