العدد 3925 - الأربعاء 05 يونيو 2013م الموافق 26 رجب 1434هـ

فخرو يعبر عن تقديره البالغ لجهود مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين

وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب وزر الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو عن تقديره البالغ لكافة الجهود التي يبذلها مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين وأعضائها في سبيل تعزيز البنية الإقتصادية وتنشيط الحركة التجارية عبر المبادرات والخطوات التي يقومون بها في هذا الجانب.

وإستعرض الوزير خلال اللقاء الذي عقد بمكتبه صباح اليوم الخميس (6 يونيو/ حزيران 2013) مع رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة صناعة البحرين الدكتور عصام عبدالله فخرو ، عددٍ من القضايا والموضوعات ذات الشأن الإقتصادي والتجاري بشكل عام ، منوهاً الوزير إلى أهمية اللقاءات المشتركة واللجان المتخصصة التي تضم أعضاء من الحكومة والقطاع الخاص للوقوف على كافة المستجدات ومتابعة التطورات ووضع التصورات المستقبلية للوصول إلى مستوى الطموح بالنسبة للواقع الإقتصادي لمملكة البحرين وتحقيق الرؤية الإقتصادية حتى العام 2030.

وفي هذا السياق أكد الوزير على إستمرار الحكومة الموقرة ووزارة الصناعة والتجارة في دعم كافة الجهود والمبادرات التي من شأنها تعزيز العمل التجاري وتقديم التسهيلات المطلوبة للمستثمرين في كافة القطاعات الإقتصادية في البلاد .

وفي السياق ذاته أعرب عصام عبدالله فخرو عن تقديره للحكومة ووزارة الصناعة والتجارة على ما كل ما تبذلانه من جهود وما تقدمانه من دعم ومساندة للقطاع الخاص وتحفيزه للقيام بدوره المطلوب والذي يصب في نهايته في صالح الوطن والمواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً