العدد 3925 - الأربعاء 05 يونيو 2013م الموافق 26 رجب 1434هـ

العاهل يشيد بدور جمعية المهندسين وما حققته منذ تأسيسها من إنجازات

عاهل البلاد مستقبلاً أعضاء مجلس إدارة جمعية المهندسين البحرينية
عاهل البلاد مستقبلاً أعضاء مجلس إدارة جمعية المهندسين البحرينية

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير أمس (الأربعاء) أعضاء مجلس إدارة جمعية المهندسين البحرينية برئاسة عبدالمجيد القصاب، حيث رفعوا إلى جلالته أسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان على تفضل جلالته برعاية احتفال الجمعية بمناسبة مرور أربعين عاماً على تأسيسها.

وفي بداية اللقاء ألقى رئيس الجمعية كلمةً جاء فيها «بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن إخواني وأخواتي المهندسين والمهندسات أعضاء جمعية المهندسين البحرينية، يشرفني أن أرفع إلى مقام جلالتكم أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان على تفضل جلالتكم بوضع احتفال جمعيتنا بعيدها الأربعين، تحت رعاية جلالتكم الكريمة، ذلك الحفل الذي كان له صدى في المحافل الهندسية الإقليمية والدولية بمن حضره من ممثلين للجمعيات الهندسية الخليجية والعربية واتحاد المهندسين العرب والاتحاد العالمي للمنظمات الهندسية، وعلى رعايتكم الدائمة لأبنائكم المهندسين البحرينيين ومهنة الهندسة في مملكتنا الحبيبة».

وخلال اللقاء رحب جلالته برئيس وأعضاء الجمعية وهنأهم بهذه المناسبة، معرباً عن فخره واعتزازه بالكوادر البحرينية التي أثبتت كفاءتها وتميزها في مختلف مواقع العمل والإنتاج.

كما أشاد جلالة العاهل بدور المهندسين البحرينيين وجهودهم الطيبة في تأدية دورهم ورسالتهم في خدمة القطاع الهندسي في مملكة البحرين، مشيراً إلى ما حققته جمعية المهندسين البحرينية منذ تأسيسها من إنجازات وعمل وعطاء ساهم بشكل كبير في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة في مملكة البحرين.

ونوّه جلالة الملك بدور هذه الجمعية العريقة وجهودها في تنظيم مختلف المؤتمرات والندوات والمعارض لمواكبة التطورات والمستجدات على المستوى العالمي في مختلف القطاعات الهندسية والاستفادة منها إلى جانب سعيها الدائم إلى وضع البرامج والخطط الكفيلة بما يسهم في الارتقاء والنهوض بقطاع الهندسة وتعزيز قدرات المهندسين البحرينيين.

كما نوّه بجهود المهندسين السابقين الذين كانت لهم بصمات واضحة في تعزيز دور الجمعية لتكون من الجمعيات الرائدة التي ساهمت في النهضة العمرانية في البحرين.

وحث جلالته رئيس وأعضاء الجمعية على الاهتمام بالبرامج التدريبية إلى جانب فتح مجالات التعاون لتبادل الخبرات مع الدول الأخرى لتطوير العمل الهندسي لمواكبة مسيرة التطور والتقدم التي تشهدها البحرين على مختلف الأصعدة. وكلف جلالة الملك رئيس الجمعية بنقل تحياته إلى جميع المهندسين وتقديره لجهودهم الطيبة التي يبذلونها من أجل ازدهار الوطن وتقدمه.

العدد 3925 - الأربعاء 05 يونيو 2013م الموافق 26 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً