العدد 3925 - الأربعاء 05 يونيو 2013م الموافق 26 رجب 1434هـ

الجامعة الأهلية: تخريج الفوج الثامن 24 يونيو

المنامة - الجامعة الأهلية 

05 يونيو 2013

قالت مديرة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة الأهلية ثائرة محمد الشيراوي إن الجامعة تستكمل استعداداتها للاحتفاء بالفوج الثامن من الخريجين في الرابع والعشرين من شهر يونيو/ حزيران الجاري.

وذكرت الشيراوي في تصريح صحافي أن الحفل سيجسد روح المحبة والتآخي التي تتمتع بها أجواء الجامعة الأهلية، مشددة على عناية إدارة الجامعة بجعل حفل التخرج هذا العام مميزاً وبحلة جديدة لرسم البسمة والفرحة على وجوه الخريجين وأهلهم.

وأوضحت أن احتفال الجامعة بالفوج الثامن من خريجيها سيتضمن الخريجين بدرجتي البكالوريوس والماجستير من ست كليات علمية، هي: كلية تكنولوجيا المعلومات، كلية العلوم الإدارية والمالية، كلية العلوم الطبية والصحية، وكلية الآداب والعلوم والتربية، كلية الهندسة، وكلية الدراسات العليا والبحوث.

وتهدف الجامعة منذ نشأتها إلى تقديم نموذج راق من التعليم ذي الجودة العالية في إطار تعزيز الدور الريادي لمملكة البحرين في مجال التعليم العالي.

وأكدت مديرة العلاقات العامة والإعلام أن الجامعة تسعى إلى الارتقاء بالتعليم بمجلس التعاون الخليجي والوطن العربي وتوفير مخرجات قادرة على التنافس بأسواق العمل في ظل الطفرة التكنولوجية التي يشهدها العالم، والمتغيرات الدولية مع ما تملكه من تعاون أكاديمي وبحثي مع عدد من الجامعات العريقة في الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا.

ونوهت إلى أن الجامعة الأهلية بمملكة البحرين بفضل من الله ثم بجهود القائمين عليها جاءت في طليعة الجامعات الخاصة بمملكة البحرين بحسب تصنيف هيئة ضمان جودة التعليم والتدريب بمملكة البحرين وللعام الثالث على التوالي في نتائج تم اعتمادها من مجلس الوزراء، حيث ترتب على تلك التقارير تصنيف مؤسسات التعليم العالي الخاصة إلى ثلاث فئات تمثل الفئة الأولى المؤسسات ذات مستوى الانجاز الملائم فيما يتعلق بجوانب الحوكمة والإدارة وعمليتي التعليم والتعلم، وتقع ثلاث مؤسسات ضمن هذه الفئة تصدرتها الجامعة الأهلية بأعلى تقييم بين مؤسسات التعليم الخاصة.

العدد 3925 - الأربعاء 05 يونيو 2013م الموافق 26 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً