العدد 3922 - الأحد 02 يونيو 2013م الموافق 23 رجب 1434هـ

وزير الإسكان يستقبل النائب أحمد الساعاتي

استقبل وزير الإسكان باسم بن يعقوب الحمر بمكتبه بديوان الوزارة صباح اليوم الاثنين (3 يونيو/ حزيران 2013) عضو مجلس النواب النائب أحمد الساعاتي ، حيث تم خلال اللقاء استعراض مستجدات خطط وجهود الوزارة بشأن توفير المشاريع الاسكانية بجميع محافظات المملكة وتلبية الطلبات الاسكانية المدرجة على قوائم الانتظار.

كما تم خلال اللقاء بحث برامج الوزارة بشأن المشاريع الاسكانية قيد التنفيذ والمستقبلية بالمحافظة الوسطى سواء على صعيد المشاريع الاسكانية، ورؤية الوزارة بشأن تلبية الطلبات الاسكانية القديمة لأهالي المحافظة من خلال تلك المشاريع، بالإضافة إلى مشاريع مدن البحرين الجديدة، كما تم استعراض خطة الوزارة لتطوير العمارات السكنية في جميع محافظات المملكة ومنها العمارات الكائنة بالمحافظة الوسطى، والسعي نحو توفير كافة الخدمات والمرافق بعد دراسة كافة الاحتياجات الخاصة بتلك العمارات.

وقد أبدى النائب أحمد الساعاتي تقديره لجهود الوزارة الرامية إلى حلحلة الملف الإسكاني، مبدياً استعداده التام للتعاون مع الوزارة لتخطي تحديات هذا الملف الهام والمضي قدماً نحو تنفيذ محاور الخطة الاسكانية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:02 م

      متى يعلن عن فك الدمج؟

      متى سيطبق قرار فك دمج راتب الزوج والزوجة ؟ سمعنا كثيرا أن القرار سيصدر قريب ، بس وي اعرف شنو معنى قريب عن وزارة الإسكان يمكن عندهم معنى غير الي نعرفه.

    • زائر 1 | 1:00 م

      يقولون ان المدينه الشماليه

      بدأ البناء فيها ويقولون ان البيوت صبغوها ويقولون ان وزارة الاسكان مو راضيه توزعها على الناس ويقولون ان الوزاره شفت على البيوت وخاطرها توزعها على ناس ثانيين ويقولون ان الناس ماراح تسكت على هالشي

اقرأ ايضاً