العدد 3922 - الأحد 02 يونيو 2013م الموافق 23 رجب 1434هـ

إنشاء قسم العلاج الطبيعي بمركز حمد كانو الصحي بمنطقة الرفاع

صرح الوكيل المساعد للشئون المالية والفنية ماهر العنيس بأن العمل قد بدأ في إنشاء قسم العلاج الطبيعي بمركز حمد كانو الصحي بالرفاع بمساحة وقدرها (1603 ) متر مربع انطلاقاً من سعي الحكومة إلى تقديم خدمات صحية متميزة وذات جودة عالية تلبي حاجة المواطنين وذلك من خلال المشاريع التي تخدم المنظومة الصحية بمملكة البحرين.

كما يأتي ذلك ضمن توجهات الوزارة الرامية إلى تقديم أرقى الخدمات وأفضلها للمواطن من خلال توفير مراكز صحية متعددة مزودة بأحدث الأجهزة التكنولوجية الحديثة .

وأشار إلى ان هذا القسم سوف يخدم سكان الرفاع الشرقي والرفاع الغربي حيث ان القاطنين في المنطقتين يتلقون العلاج في مركز الرفاع الشرقي ومركز حمد كانو الصحي ، وبافتتاح قسم العلاج الطبيعي سوف يقل الضغط على قسم العلاج الطبيعي بمركز مدينة عيسى الصحي.

هذا وذكر العنيس بان تكلفة المشروع تقدر بحوالي 900 ألف دينار تشمل البناء والأجهزة الطبية والمعدات وكذلك الأثاث، كما سيتم تزويد المركز بأخصائيي العلاج الطبيعي.

كما قال بأن عملية البناء سوف تستغرق 18 شهراً وسوف ينتهي في شهر نوفمبر 2014م كما أن عملية التأثيث وتركيب الأجهزة الطبية وأجهزة الحاسوب سوف تستغرق حوالي 4 أشهر ومن المؤمل افتتاح المركز مع نهاية الربع الأول من عام 2015م.

يذكر أن مركز حمد كانو الصحي يعمل على مدار الـ 24 ساعة وهو يعد من المراكز الكبيرة وقد افتتح عام 2000 بدعم سخي من عائلة كانو الكرام ،تتوافر فيه جميع الخدمات الصحية والوقائية والعلاجية اللازمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:15 ص

      ولد الرفاع

      ارجو من وزير الصحة توظيف بحرينيين وبحرينيات لانة ممرضات الاسيويات صعب التعامل معهم انا اروح مستشفي حمد كانو تضميد جرح مزاجهم خمام صعب مريض يتعامل معاهم

اقرأ ايضاً