العدد 3921 - السبت 01 يونيو 2013م الموافق 22 رجب 1434هـ

وزير الأشغال يبحث مع النائب الدرازي احتياجات الطرق والصرف الصحي بـ «الشمالية»

بحث وزير الأشغال عصام خلف، مع ممثل الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية النائب علي الدرازي، بحضور مدير إدارة تخطيط وتصميم الطرق كاظم عبداللطيف، وعدد من المهندسين بالوزارة، مشاريع البنية التحتية من طرق وصرف صحي بالمنطقة.

وخلال اللقاء، تمت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بخطط ومشاريع وزارة الأشغال من خلال التطرق إلى الأمور المرتبطة بقطاعي الطرق والصرف الصحي في الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية، كما تقدم النائب بعدد من الطلبات والاقتراحات تمثلت في تركيب إشارة مشاة على شارع البديع بين الدراز وبني جمرة بالقرب من مسجد درويش، وأفاده الوزير بأنه سيتم في القريب العاجل البدء بمشروع إنشاء معبر وتركيب إشارة للمشاة في تلك المنطقة بعد أن تم الحصول على موافقة الخدمات الأخرى، كما ستقوم الوزارة بتركيب إشارة مشاة أخرى على شارع البديع تخدم قرية المرخ.

وقال وزير الأشغال إنه يوجد عدد من المشاريع سيتم تنفيذها في المنطقة أهمها توسعة حرم الطريق الموصل إلى قرية بني جمرة من شارع البديع، كما سيتم تطوير شارع سار الرئيسي وتوسعته إلى طريق مزدوج ذي أربعة مسارات، وتركيب 5 إشارات ضوئية، وذلك بعد الانتهاء من استملاك عدد من الأراضي، علماً بأنه تم إنجاز 95 في المئة من التصاميم التفصيلية للمشروع.

وأضاف أن الوزارة ستعمل أيضاً على تطوير شارع 36 عند كورنيش أبوصبح المقابل للمدرسة وإنشاء مواقف للسيارات، علماً بأنه تم وضع مرتفعات تخفيف السرعة عند مدرسة جابر بن حيان الابتدائية.

كما قام الوزير بإطلاع النائب على أهم مشاريع الطرق التي تم تنفيذها في الدائرة تمثلت في صيانة طريق 1811 و 1821 بمجمع 518 في باربار، بالإضافة إلى إنشاء مواقف للسيارات وصيانة الطريق 2821 في الدراز مجمع 528.

العدد 3921 - السبت 01 يونيو 2013م الموافق 22 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً