العدد 3920 - الجمعة 31 مايو 2013م الموافق 21 رجب 1434هـ

البحرين تشارك بملتقى مسئولي «بيوت الشباب» الخليجية في الكويت

أم الحصم - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

31 مايو 2013

شاركت جمعية بيوت الشباب البحرينية في لقاء مسئولي بيوت الشباب بدول مجلس التعاون والذي تنظمه اللجنة الكويتية لبيوت الشباب بالتنسيق مع لجنة بيوت الشباب بدول مجلس التعاون وبمشاركة وفود من شباب ومسئولي جمعيات بيوت الشباب الخليجية.

وتكوّن وفد جمعية بيوت الشباب البحرينية من مسئول الوفد عمر الجناحي وكل من عبدالكريم موسى، محمد ماهر، عبدالله المير، خالد جناحي.

وهدف اللقاء إلى تطوير حركة بيوت الشباب الخليجية من خلال إعداد جيل من الكوادر والقيادات الشابة ودراسة تطوير الأنشطة والفعاليات ببيوت الشباب وتنظيم برامج وأنشطة تلبي حاجات الشباب الخليجي، كما تضمن اللقاء عددا من ورش عمل والمحاضرات والمسابقات الترفيهية والتراثية والزيارات للأماكن السياحية والتراثية.

وبهذه المناسبة، اشار رئيس جمعية بيوت الشباب البحرينية الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة ان المشاركة في البرنامج جاء انطلاقا من حرص مملكة البحرين على المشاركة الفاعلة في البرامج الخليجية المشتركة والعمل على انجاحها، مشيرا الى ان البرنامج جاء بناء على القرارات الصادرة عن الاجتماع السادس والعشرين لوزراء الشباب والرياضة الخاص بلجنة بيوت الشباب الذي عقد في مدينة جدة والقاضي بتنشيط البرامج والانشطة الخاصة ببيوت الشباب الخليجية.

واضاف الشيخ راشد ان الجمعية تشارك في اجتماعات لجنة بيوت الشباب الخليجية بصفة مستمرة ودائما وتقدم أفكارا وبرامج شبابية جديدة للنهوض بالعمل الشبابي بدول مجلس التعاون واحتضانها للعديد من الفعاليات الشبابية الرامية الى تفعيل دور بيوت الشباب، مؤكدا ان البرنامج يسعى الى النهوض بحركة بيوت الشباب الخليجية وأنشطتها وبرامجها المشتركة، وإبراز حركة بيوت الشباب الخليجية على مختلف المستويات من خلال تنظيم البرامج والأنشطة المشتركة الخارجية، والاهتمام بالسياحة الشبابية وتفعيلها على مختلف المستويات.

واعرب الشيخ راشد عن سعادته بنجاح البرنامج الخليجي بفضل التنظيم المميز للبرنامج وتنظيم زيارات لإبراز المعالم الحضارية لدولة الكويت والتي ساهمت في توطيد العلاقات الاخوية بين شباب دول المجلس.

العدد 3920 - الجمعة 31 مايو 2013م الموافق 21 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً