العدد 3919 - الخميس 30 مايو 2013م الموافق 20 رجب 1434هـ

السماح للمحامية ريم خلف بزيارة المعتقل رضا الغسرة الأحد المقبل

يواجه مع 4 من أشقائه 104 سنوات سجن قابلة للزيادة

قالت المحامية ريم خلف إنها تلقت اتصالاً من إدارة التحقيقات الجنائية، حدد يوم الأحد (2 يونيو/ حزيران 2013)، موعداً لمقابلة موكلها رضا عبدالله الغسرة.

وتم القبض على رضا يوم الجمعة الماضي، وعبرت حينها عائلته من قلقها الشديد على حياته متخوفة من تعرضه لـ «التعذيب».

وكانت خلف قد غردت في حسابها على «تويتر» في الصباح الباكر عن عدم السماح لها بزيارة الغسرة قبل أن تتلقى اتصالاً ظهر أمس (الخميس)، وقالت: «4 أيام على تصريح النيابة العامة لي بزيارة رضا الغسرة والتحقيقات تماطل وترد بأنها ستتصل بي، يا ترى لماذا أمنع من رؤيته على رغم حصولي على تصريح؟». وتساءلت: «أين رضا الغسرة؟، يصرح لي بزيارته إلا أنني لا أعلم أين هو؟، ماذا فعلتم به؟»، وتابعت «لسنا بحاجة إلى بيان يوضح مدى سلامة رضا الغسرة ولا تصريح يؤكد ذلك، إنما الأمر أبسط من ذلك، حقي في مقابلته سيغني السلطة عن ذلك».

يشار إلى أن رضا متهم في العديد من القضايا إذ وصل مجموع الأحكام الصادرة بحقه إلى 41 سنة سجن ومازالت هناك العديد من القضايا التي يحاكم فيها، كما تم الحكم على أشقائه في تهم وجهت لرضا معهم، إذ حكم ياسر عبدالله الغسرة بالسجن 26 سنة، فيما تم الحكم على صادق عبدالله الغسرة بالسجن 22 سنة، بينما حكم على أيمن عبدالله الغسرة بالسجن 15 سنة، كما حكم شقيقهم حسن عبدالله الغسرة بالسجن 6 أشهر.

العدد 3919 - الخميس 30 مايو 2013م الموافق 20 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:27 ص

      مماطلة لإخفاء جريمتهم!!!

      بالتأكيد سبب هذه المماطلة هو لإخفاء جريمتهم بعذيبه وسحله وتصويره وتسجيل صوته وهو يصرخ من شدة الألم وإرسال التسجيل لأهله ونشره على مواقع التواصل. أين الضمير وأي قانون يسمح لكم بعفل هذا الفعل الذي ترفضه النفس والفطرة الإنسانية السوية????

اقرأ ايضاً