العدد 3918 - الأربعاء 29 مايو 2013م الموافق 19 رجب 1434هـ

«البحرين العقارية» تمنح مدير عام التسجيل العقاري الرئاسة الفخرية للجمعية

ناصر الأهلي يقدم درعاً تذكاريّاً إلى الشيخ عبدالرحمن بن علي آل خليفة
ناصر الأهلي يقدم درعاً تذكاريّاً إلى الشيخ عبدالرحمن بن علي آل خليفة

المنامة - جهاز المساحة والتسجيل العقاري 

29 مايو 2013

تقدمت جمعية البحرين العقارية بطلب الجمعية العمومية بمنح مدير عام التسجيل العقاري الشيخ عبدالرحمن بن علي آل خليفة الرئاسة الفخرية للجمعية نظير ما قدمه من جهود لتطوير وتذليل جميع المعوقات للقطاع العقاري في مملكة البحرين، إلى جانب حرصه على العمل مع مؤسسات المجتمع المدني في بيئة مشتركة ومنها جمعية البحرين العقارية التي قدمت الكثير من الجهود من أجل النهوض بالاستثمار العقاري، وقد قوبل طلب الجمعية بالرئاسة الفخرية بالموافقة.

جاء ذلك لدى استقبال مدير عام التسجيل العقاري الشيخ عبدالرحمن بن علي آل خليفة بمكتبه بمبنى جهاز المساحة والتسجيل العقاري صباح يوم الثلثاء الماضي رئيس جمعية البحرين العقارية ناصر الأهلي ونائب الرئيس صالح فقيهي وعضو المجلس الاستشاري للجمعية سعد هلال السهلي وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، حيث استعرض الوفد إنجازات الجمعية وخططها المستقبلية. كما أثنى الوفد على جهود الشيخ عبدالرحمن بن علي آل خليفة على المستوى الرسمي والأهلي لدعم القطاع العقاري، وتم التباحث في مجمل القضايا والمواضيع التي تهم القطاع العقاري في مملكة البحرين، وأهم سبل التعاون المشترك بين جهاز المساحة والتسجيل العقاري وجمعية البحرين العقارية.

وبين أعضاء الجمعية بعض المعوقات والمشاكل التي تهم القطاع العقاري وآلية الحلول المناسبة من خلال لقاءات مشتركة في المستقبل، الى جانب أهمية التنسيق بين جهاز المساحة والتسجيل العقاري وجمعية البحرين العقارية فيما يخص القوانين والتشريعات العقارية مع الجهات الرسمية والتشريعية وخاصة القوانين المتعلقة بالإيجارات والوساطة والتسجيل العقاري. وتطرق الحضور أيضاً إلى إيجاد حلول جذرية وسريعة للبت في قانون الوساطة العقارية خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه، وجه مدير عام التسجيل العقاري الشيخ عبدالرحمن بن علي آل خليفة أعضاء الجمعية إلى بذل الجهود لتطوير القطاع العقاري مع مؤسسات المجتمع المدني، وإن الجهاز حريص على تطوير هذه العلاقة مستقبلا.

العدد 3918 - الأربعاء 29 مايو 2013م الموافق 19 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً