العدد 3918 - الأربعاء 29 مايو 2013م الموافق 19 رجب 1434هـ

حبس 5 متهمين و3 متهمات 6 أشهر بقضية تعاطي مخدرات

حكمت المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة، بإدانة 8 متهمين (3 فتيات و5 رجال)، بقضية تعاطي المواد المخدرة، وقضت بحبسهم 6 أشهر، وتغريمهم 500 دينار.

وقد مثل المتهمون، وحضر معهم عدد من المحامين في جلسة ماضية، من بينهم عبدالرحمن غنيم، محمد الوسطي، سيدهاشم الوداعي، وفاطمة الحواج، الذين استمعوا لثلاثة من شهود الإثبات في تفاصيل القضية، فيما جدد المحاميان محمد الوسطي وسيدهاشم الوداعي طلبهما بالإفراج عن موكليهما، اللذين يدرسان بالخارج، كما ذكرا أن باقي المتهمين قد أخلي سبيلهم، وهم متهمون في التهم ذاتها.

وكان المحامي غالب الشريطين قد صرح مسبقاً بأن القضية في بداية الأمر كان فيها 12 متهماً، وأنه تم فصل 8 متهمين وأحيلوا بتهمة التعاطي، وأخلي سبيل عدد منهم بكفالات مالية، بينما أحيل 3 متهمين ببيع المخدرات وحيازة السلاح لبعضهم.

العدد 3918 - الأربعاء 29 مايو 2013م الموافق 19 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:38 ص

      اخطاره

      سبب الخمور و المسكرات و المخدرات و العقاقير المخدرة مخاطر و مشكلات عديدة في كافة أنحاء العالم , و تكلف البشرية فاقداً يفوق ما تفقده أثناء الحروب المدمرة . حيث تسبب المشكلات الجسمية و النفسية و الاجتماعية و الاقتصادية و التي تحتاج إلى تضافر الجهود المحلية و الدولية لمعالجتها .
      فالإدمان لم يعد مشكلة محلية تعاني منها بعض الدول الكبرى أو الصغرى أو بلدان محلية أو إقليمية , بل أصبح مشكلة دولية , تتكاتف الهيئات الدولية والإقليمية ,
      جعفر الخابوري

اقرأ ايضاً