العدد 3918 - الأربعاء 29 مايو 2013م الموافق 19 رجب 1434هـ

العاهل يتسلم رسالة من خادم الحرمين...ويشيد بالدعم السعودي للبحرين

العاهل مستقبلاً وزير الخارجية السعودي - بنا
العاهل مستقبلاً وزير الخارجية السعودي - بنا

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، رسالة من أخيه عاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، تتعلق بالعلاقات الأخوية الثنائية الوطيدة والتاريخية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، إضافة إلى آخر التطورات السياسية على الساحتين الإقليمية والدولية.

ونقل الرسالة، وزير الخارجية السعودي صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل، خلال استقبال جلالة الملك له أمس (الأربعاء)، بقصر الصخير.

إلى ذلك، أشاد جلالة الملك بعمق العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة القائمة بين مملكة البحرين وشقيقتها المملكة العربية السعودية، معرباً جلالته عن تقديره واعتزازه بالمواقف المشرفة للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين ودعمها المتواصل تجاه مملكة البحرين، مؤكداً أن هذه المواقف عكست على الدوام وشائج الأخوّة والمحبة الوثيقة وجسدت التعاون والتنسيق المشترك بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الشقيقين.


نقلها وزير الخارجية السعودي

عاهل البلاد يتلقى رسالة من خادم الحرمين تتعلق بآخر التطورات الإقليمية والدولية

المنامة - بنا

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة من عاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود تتعلق بالعلاقات الأخوية الثنائية الوطيدة والتاريخية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، إضافة الى آخر التطورات السياسية على الساحتين الإقليمية والدولية.

وقد نقل الرسالة وزير الخارجية صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل خلال استقبال جلالة الملك له أمس الأربعاء (29 مايو/ أيار 2013) بقصر الصخير.

كما نقل سموه الى جلالة الملك تحيات أخيه خادم الحرمين الشريفين، وأخيه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وتمنياتهما الطيبة لجلالته موفور الصحة والسعادة، ولمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

وقد رحب جلالة العاهل بصاحب السمو الملكي وزير الخارجية السعودي، مشيداً بعمق العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة القائمة بين مملكة البحرين وشقيقتها المملكة العربية السعودية، معرباً عن تقديره واعتزازه بالمواقف المشرفة للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين، ودعمها المتواصل تجاه مملكة البحرين، مؤكداً أن هذه المواقف عكست على الدوام وشائج الأخوة والمحبة الوثيقة، وجسَّدت التعاون والتنسيق المشترك بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الشقيقين.

كما ثمن جلالة الملك الدور الرائد الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية في دعم مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والعمل على تعزيز هذه المسيرة بما يحقق التكامل بين دوله الشقيقة، إضافة الى مساندتها المستمرة، ومواقفها الداعمة لمختلف القضايا العربية والاسلامية، ونصرتها في المحافل كافة.

وكلف جلالة العاهل سمو وزير الخارجية السعودي نقل تحياته إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين وأخيه صاحب السمو الملكي ولي العهد وخالص تمنياته للشعب السعودي الشقيق دوام التقدم والرفعة والرقي في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين.

واستعرض جلالته مع صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل التطورات والمستجدات الراهنة والقضايا ذات الاهتمام المشترك والسبل الكفيلة دعم قضايا الأمن والاستقرار في المنطقة.

وكان وزير خارجية المملكة العربية السعودية وصل إلى البلاد عصر أمس في زيارة لمملكة البحرين حيث كان في استقباله وزير الديوان الملكي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، ووزير الدولة للشئون الخارجية غانم فضل البوعينين.

هذا وقد غادر وزير الخارجية السعودي صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل البلاد عصر أمس بعد زيارة لمملكة البحرين.

العدد 3918 - الأربعاء 29 مايو 2013م الموافق 19 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً