العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ

رئيس الريال حاول منع انتقال نيمار إلى برشلونة

اعترف رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم فلورنتينو بيريز بأنه حاول منع انتقال المهاجم البرازيلي الدولي الشاب نيمار دا سيلفا إلى برشلونة المنافس التقليدي العنيد ولكنه فشل.

وأوضح بيريز، في مقابلة مطولة مع إذاعة «كادينا سير» الإسبانية، أنه كان عليه أن يتقبل الهزيمة عندما أعلن نيمار قراره بالانتقال إلى برشلونة على رغم الراتب الذي عرضه بيريز لإغراء اللاعب والذي يفوق الراتب المعروض من قبل برشلونة.

وقال: «حصلنا على فرصة التعاقد معه قبل 3 سنوات، وأردنا الاستفادة من ذلك، لكن ناديه لم يقبل التخلي عنه وجدد عقده»، وأضاف «كان علينا التفاوض مع النادي، الوالد وصندوق آخر يملك 40 في المئة من حصته، بالنسبة لنا كان سيكلف الأمر أكثر من 150 مليون يورو. لا أعرف كم كانت تكلفة برشلونة لضمه».

كما أعرب بيريز عن رغبته في التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة، وقال: «إذا كان متاحا، سنتعاقد معه بالطبع». ولدى سؤاله عن نجم ملقة الإسباني المهاجم الشاب إيسكو، أجاب بيريز «نسعى لتطوير الفريق من خلال شراء أفضل اللاعبين. وإيسكو لاعب رائع». وأشار بيريز إلى أن النادي سيعيد الظهير الأيمن داني كارفاخال الذي باعه إلى باير ليفركوزن قبل عام واحد. وقال بيريز: «أعتقد أنه سيعود للريال. إنه أحد لاعبينا. سيعود إلينا قريبا».

وسيشغل كارفاخال الجبهة اليمنى، إحدى نقاط الضعف لدى الميرينغي، وذلك بعد تألقه اللافت في الموسم المنقضي واختياره ضمن أفضل 11 لاعبا في البوندسليغا وهو في سن الـ20.

العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:27 ص

      شاركو بدورة التعارف

      مسكين بريز ومسكين هالريال اللى طاحت عملته والان يبكي على حضه اللي حتى بطولة شرفية مافي الظاهر دورة التعارف تنتظره اذا عاد نظموها

اقرأ ايضاً