العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ

كرويف يحذر من خطورة تعاقد برشلونة مع نيمار

حذر النجم السابق لفريق برشلونة بطل الدوري الأسباني لكرة القدم يوهان كرويف أمس (الثلثاء) من خطورة التعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب نيمار من صفوف سانتوس.

وشكك الأسطورة الهولندي كرويف في مقابلة مع «راديو كاتالونيا» مجددا في حكمة التعاقد مع نيمار.

وقال كرويف: «علينا أن نرى كيف ستسير الأمور. قد نتفق أو نختلف مع هذه الصفقة ، إننا لا نتحدث عن إمكاناته الكروية، ولكني أعتقد أنها (إمكاناته) جيدة».

وشدد كرويف على أن قدوم نيمار إلى صفوف برشلونة قد يسبب مشاكل أكثر مما يقدم حلولا.

وأشار الرئيس الشرفي السابق لبرشلونة إلى أن «بناء فريق يختلف عن التعاقد مع لاعب. لقد أظهر نهائي دوري أبطال أوروبا أن الفريق وحده هو ما يهم وليس أسماء النجوم». وأشاد كرويف بمستوى نهائي دوري أبطال أوروبا الذي جرى يوم السبت الماضي على استاد ويمبلي، وشهد فوز بايرن ميونيخ الألماني على مواطنه بوروسيا دورتموند 2/1. وأكد كرويف «يتضح جليا من نهائي دوري أبطال أوروبا أن المال دائما يأتي في المرتبة الثانية وكرة القدم لها الأولوية».

ووصف كرويف الفارق الأكبر بين الرئيس السابق لبرشلونة خوان لابورتا والرئيس الحالي للنادي ساندرو روسيل، بأنه ينصب على السياسة التخطيطية، إذ «تفوق لابورتا بشكل كبير لاعتماده على لاعبين سابقين في إدارة النادي مثل تكسيكي بيغيريستين وفرانك ريكارد وأنا».

وأثار كرويف الشكوك حول المدير الفني الحالي لبرشلونة تيتو فيلانوفا، مشيرا «إنه ليس في مثل قوة وخبرة بيب غوارديولا، ولديه أيضا مشكلة كبيرة، وهي تتعلق بحالته الصحية، الصحة دائما تأتي في المقام الأول».

العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً