العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ

مشكلة في التعليق وراء حادث ماسا في سباق موناكو

قال فيراري أمس (الثلثاء) إن مشكلة في التعليق تسببت في حادث تصادم للبرازيلي فيليبي ماسا في سباق جائزة موناكو الكبرى لفورمولا 1 يوم الأحد.

وتعرض السائق البرازيلي لحادث تصادم خلال يوم السباق كان نسخة طبق الأصل من حادث مماثل وقع له في الجولة الأخيرة من التجارب قال وقتها انه جاء بسبب انغلاق الإطارات الأمامية بعد أن ضغط على المكابح ليصطدم بحاجز.

لكن الفريق الايطالي قال إن السبب في حادث يوم الأحد كان مختلفا.

وقال فيراري بموقعه على الانترنت: «أثبتت اختبارات صحة الانطباع الأول لفريق المهندسين، إذ أكدت ان الحادث نجم عن كسر في نظام التعليق في الجزء الأمامي الأيسر».

واصطدمت سيارة ماسا أولا بحاجز معدني ثم دخلت بمقدمتها في الحواجز المصممة لامتصاص الصدمات. وتم تثبيت دعامة لعنق السائق على الفور ونقل إلى مستشفى كإجراء احترازي.

وقال فيراري إن ماسا سيحتاج إلى الراحة لعدة أيام لكنه سيستعد لجائزة كندا الكبرى الأسبوع المقبل في مونتريال ولا تحوم أي شكوك حول مشاركته.

وقال مدير الفريق ستيفانو دومينيكالي بعد سباق موناكو الصعب الذي بدأه سائق فيراري الاسباني فرناندو ألونسو سادسا وأنهاه في المركز السابع «أهم خبر خرجنا به من سباق موناكو ان فيليبي بخير»، وتابع «بعد تعرضه لحادثين كبيرين خلال 24 ساعة فقط خرج سليما ولم يشعر سوى ببعض الألم في العضلات».

العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً