العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ

دورتموند سيضع حداً للشائعات حول ليفاندوفسكي

كشف مدرّب بوروسيا دورتموند يورغن كلوب أن فريقه لم يتلقَّ أيّ عرض رسمي من بايرن ميونيخ للحصول على خدمات مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لكنه يتوقّع أن يتحدّد مصير الأخير في وقت قريب.

وكان أحد وكلاء المهاجم الدولي وهو تشيزاري كوشارسكي أعلن أن ليفاندوفسكي سيترك دورتموند للانضمام إلى بايرن ميونيخ في الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد أن كشف ممثّل آخر للاعب في وقت سابق أن المهاجم وافق على الانتقال إلى أحد الأندية.

وأكّد كلوب أن عملية انتقال ليفاندوفسكي إلى الفريق البافاري لم تحصل بعد، وقال في هذا الصدد: «لم نتلقّ حتى الآن أيّ عرض رسمي من بايرن ميونيخ، وبالتالي أتوقّع استمرار ليفاندوفسكي في اللعب في صفوف دورتموند الموسم المقبل»، وأضاف «سنعمل على جعل كلّ الشائعات المتعلّقة بمستقبله تتوقّف في الأيام القليلة المقبلة».

وتابع «لن أغضب منه بغض النظر عمّا سيحصل. أنا أنظر إلى هذه المسألة من زاوية عملية».

وأوضح «الأمر المضحك أن الجميع يتصرّفون كما لو أن الأمور قد أنجزت. لقد ألمح إلى ذلك يوب هاينكيس ووكيل أعمال اللاعب، لكننا لم نتلقّ أي عرض رسمي حتى الآن. ما هذه المسرحية؟ بغض النظر عن النتيجة، الأمر ليس جيّداً».

ويرتبط ليفاندوفسكي بعرض مع دورتموند حتى يونيو/ حزيران العام 2014، وبالإضافة إلى بايرن ميونيخ، أعلنت فرق مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني رغبتها في الحصول على خدماته.

في المقابل، أعلن النادي أمس (الثلثاء) عن إتمام صفقة انضمام المدافع اليوناني سقراط بابستاتوبولوس إلى صفوفه بعقد يمتد لخمسة أعوام.

وينضم المدافع اليوناني (24 عاماً) إلى دورتموند قادماً من فيردر بريمن مقابل 9 ملايين يورو (11,6 مليون دولار)، وإن كان لم يتم تأكيد المبلغ.

وقال مدير الكرة في دورتموند مايكل زورك: «إننا سعداء لأن سقراط اختار بوروسيا دورتموند»، وأضاف «يمكن الاستفادة منه بكل مرونة في مراكز الدفاع المتعددة، كما أننا نرى إمكانات كبيرة في هذا اللاعب».

وكان دورتموند يبحث عن بديل لمدافعه البرازيلي فيليبي سانتانا. ولعب باباستاتوبولوس عامين مع فيردر بريمن خاض خلالهما 59 مباراة بمسابقة الدوري الألماني (البوندسليغا) بعد انتقاله من جنوى الإيطالي.

العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً