العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ

«الباكستانية» تحقق أعلى معدل في بطولة خالد بن علي للكريكت

حققت المدرسة الباكستانية أعلى معدل في المسابقة عقب فوزها على فريق المدرسة الآسيوية لحساب المجموعة الأولى من بطولة سمو الشيخ خالد بن علي بن خليفة آل خليفة للمدارس الخاصة تحت 16 عاماً للكريكت والتي تدور رحاها على ملاعب نادي عوالي للكريكت بإشراف الاتحاد البحريني للكريكت.

وبذلك حققت المدرسة الباكستانية أول نقطتين، بينما فشل فريق المدرسة الآسيوية من تحقيق أي نقطة خلال لقاءين، وذلك بعد خسارته المباراة الأولى أمام فريق «نيو ميلينيوم سكول» في الجولة الأولى.

وسيكون الصراع محتدم على التأهل في المجموعة الأولى بين المدرسة الهندية، والمدرسة الباكستانية، ومدرسة «نيو ميلينيوم»، فيما تضاءلت حظوظ فريق المدرسة الآسيوية بالتأهل عقب الخسارتين.

وفي مباريات المجموعة الثانية، عوض فريق مدرسة «كومبايند» خسارته الأولى بعد أن كسب المدرسة الأردية الباكستانية بصعوبة في اللقاء الآخر. ويدين فريق «كومبايند سكول» للاعبه هاريثلال الذي حقق بمفرده 32 لفة من أصل 143 لفة حققها الفريق، في المقابل اكتفي فريق المدرسة الأردية الباكستانية بتحقيق 140 لفة جلها جاءت عن طريق اللاعب عاصف محمد الذي حقق 56 لفة لفريقه.

ورفع فريق مدرسة «كومبايند» رصيده لنقطتين من فوز وخسارة، بينما فشل فريق المدرسة الأردية الباكستانية من تحقيق أي نقطة خلال لقاءين، إذ تعتبر آماله ضعيفة بالتأهل للدور نصف النهائي للمسابقة.

ويلعب اليوم لحساب المجموعة الأولى، فريقا المدرسة الباكستانية ومدرسة «نيو ميلينيوم» في لقاء يهم الأخير بشكل كبير كونها المباراة الثالثة للفريق في البطولة، في ظل امتلاك الفريق لنقطتين من فوز أمام المدرسة الآسيوية وخسارة أمام المدرسة الهندية، بينما يقترب فريق المدرسة الباكستانية من التأهل إذا ما حقق الفوز في المباراة.

وفي المجموعة الثانية، يلعب فريقا المدرسة الأردية الباكستانية مع نظيره «ريست أوف سكول»، إذ يسعى الأخير للحفاظ على ما تبقى له من آمال بالتأهل لنصف النهائي وهو الذي يملك نقطتين، بينما يحتاج فريق المدرسة الأردية الباكستانية لمعجزة حتى وإن فاز إذا ما رغب بالظفر ببطاقة التأهل الثانية للمجموعة من البطولة.

العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً