العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ

منتخب الناشئين يتعادل ويفوز على طاجيكستان

أوقف تدريباته مؤقتاً والعودة بعد الامتحانات الدراسية

توقفت تدريبات وتحضيرات منتخبنا الوطني للناشئين «مواليد 1998» نظرا لقرب الامتحانات الدراسية النهائية على أن يستأنف المنتخب استعداداته فور انتهاء وفراغ اللاعبين لامتحاناتهم في يونيو/ حزيران المقبل.

وخضع منتخبنا في الفترة الماضية لبرنامج تدريبي خاص عبر التجمعات الأسبوعية بقيادة المدرب الاسباني دانيال بويانوس ومساعده الوطني بدر خليل، وخاض قبل أيام مباراتين وديتين مع نظيره الطاجيكستاني تعادل في الأولى بهدفين لمثلهما سجل منتخبنا محمد جاسم مرهون وأحمد صالح سند، وكان المنتخب الضيف خاض في الأسبوع الماضي معسكره التدريبي في البحرين.

فيما تفوق «أحمر الناشئين» في الثانية بثلاثة أهداف دون رد جاءت عن طريق محمد جاسم مرهون ومحمد الشامسي وفضل فاضل، وقدم منتخبنا في المباراتين مستوى فنيا جيدا أكد من خلالهما قدرته على التفوق ومجاراة المنتخبات الآسيوية، واستثمر الجهاز الفني المباراتين لتجربة الكثير من اللاعبين ومنحهم الفرصة للتعرف أكثر على قدراتهم الفنية والبدنية.

وتأتي مواجهتا طاجيكستان في سياق البرنامج التدريبي الذي يخضع له منتخبنا والذي بدأ منذ فبراير/ شباط الماضي وخاض خلاله تدريبات مكثفة مباراة ودية مع فريق من أكاديمية اسباير الدولية.

ويستعد منتخبنا للناشئين للكثير من الاستحقاقات التي تنتظره سواء إقليميا أو قاريا، وتأتي مشاركته في تصفيات كأس آسيا خلال أكتوبر/ تشرين الاول المقبل أبرز وأهم المشاركات، وأوقعت القرعة منتخبنا في مجموعة ضمت إلى جانبه منتخبات نيبال الذي يستضيف مباريات المجموعة، إلى جانب العراق وتركمانستان، ومن ضمن الاستحقاقات التي تنتظر منتخبنا خوضه غمار مباريات البطولة الخليجية، بالإضافة إلى خوضه العديد من المباريات الدولية والمعسكرات الخارجية التي ستجهزه للتصفيات الآسيوية.

العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً