العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ

انتخاب القاسمي رئيسا للاتحاد العربي للدراجات

شارك نائب رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية محمد سلمان الجودر في الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي للدراجات الهوائية والتي اختتمت أعمالها في المملكة المغربية بمدينة الدار البيضاء مؤخرا بمشاركة ممثلي 15 اتحاداً وطنياً من أصل 18 اتحاداً، إذ غابت اتحادات السعودية والكويت وسورية.

وتم في الاجتماع انتخاب هيئة تنفيذية جديدة برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي بالتزكية ولولاية خامسة، وانتخاب نائبين للرئيس وستة أعضاء جدد لإدارة جديدة ولمدة أربع سنوات مقبلة، وتم في الاجتماع المصادقة على التعديلات الجديدة على قوانين الاتحاد العربي، واستعراض التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة على الموازنة المقررة للأعوام المقبلة. وتم اعتماد خطة الاتحاد للفترة المقبلة التي ترتكز على مزيد من الاهتمام برياضة المرأة وسباقات المضمار والدراجة الجبلية ودراجة المعاقين.

وبارك رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الشيخ خالد بن حمد آل خليفة هذه النتيجة التي تؤكد مدى ما يتمتع به القاسمي من ثقة الأعضاء لدوره البارز في إحياء نشاط الدراجات بالعالم العربي وتطويرها، موضحا أن جهود الشيخ القاسمي دائما ما تعطي آثارها الايجابية على اللعبة.

واستعرض الاجتماع آخر أجندة الاتحاد من استحقاقات مقبلة والتي ستكون البطولة العربية (11) للطريق/ أناث والتي من المقرر إقامتها في العاصمة اللبنانية (بيروت) في أغسطس/ آب المقبل، كذلك ستستضيف مملكة البحرين البطولة العربية للطريق لفئات الكبار والشباب والناشئين.

واستعرضت اللجنة التنفيذية استعدادات الاتحاد البحريني مستضيف بطولة الطريق لعام 2013 التي ستقام في الفترة من 31 أكتوبر/ تشرين الاول وحتى الثامن من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبلين واعتماد اللائحة الفنية الجديدة وقررت اللجنة التنفيذية أن يكون الاجتماع المقبل على هامش البطولة العربية في البحرين.

وأبدى الاجتماع الاعتيادي للاتحاد العربي ثقته التامة في البحرين على استضافة بطولة مميزة وناجحة.

وشهد الاتحاد العربي للدراجات الهوائية منذ تأسيسه وبالتحديد في العام 1970 نقلة نوعية من خلال برامجه وبطولاته المتواصلة والمستمرة، والتي نقلت رياضة الدراجات إلى العالم العربي التي تسعى للوصول للعالمية من خلال بطولاتها التي يهدف منها الاتحاد في زيادتها لما لها دور في صقل المواهب العربية.

العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً