العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ

علي بن خليفة يرأس وفد اتحاد الكرة في كونغرس الـ FIFA

ترأس نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وفد الاتحاد المشارك في الاجتماع السادس والثلاثين للجمعية العمومية للاتحاد الدولي «فيفا»، والذي يقام في جمهورية موريشيوس بمشاركة واسعة، لمناقشة الكثير من الموضوعات الهامة على جدول الأعمال في مقدمتها تطوير كرة القدم في العالم أجمع.

ويضمّ الوفد البحريني كلاً من نائب رئيس الاتحاد البحريني للشئون الإدارية والمالية أحمد النعيمي، والقائم بأعمال الأمين العام للاتحاد علي البوعينين، إذ غادر الوفد في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، وتعتبر المشاركة ضمن خطوات الاتحاد في المساهمة بتطبيق الاستيراتيجية المتبعة للإسهام بفاعلية في الأسرة الكروية الدولية.

ويناقش اجتماع الجمعية العمومية السبل التي تكفل تحقيق نهضة كروية شاملة للعبة، ويأتي انعقاده «الدوري» بالقارة الإفريقية حرصاً من الاتحاد الدولي على نشر اللعبة على نطاق واسع، إذ افتتح بلاتر مشروع الهدف في البلد الإفريقي الصغير أملاً بتوظيف الجهود الرامية لدعم الاتحادات الكروية.

يذكر أن الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني يشارك في اجتماعات الكونغرس بصفته رئيساً للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وستساهم تلك الاجتماعات بصورة كبيرة في تبادل الرؤى والأفكار بين الاتحادات المنضوية تحت عضوية الفيفا، والتعرّف على مقترحات وتوصيات الاتحاد الدولي للعبة.

العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً