العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ

عيسى عبدالرحمن: الجلسة التاسعة عشرة تواصل مناقشة «الثوابت والمبادئ والقيم»

الجفير - حوار التوافق الوطني 

28 مايو 2013

قال المتحدث الرسمي باسم حوار التوافق الوطني عيسى عبدالرحمن إن الجلسة التاسعة عشرة لحوار التوافق الوطني التي ستعقد اليوم الأربعاء (29 مايو/ أيار 2013) بمركز عيسى الثقافي ستواصل مناقشة النقطة المتعلقة بالثوابت والمبادئ والقيم في ضوء الشروحات المقدمة من الجمعيات الوطنية الديمقراطية المعارضة.

وذكر عبدالرحمن أن نقطة الثوابت والمبادئ والقيم هي النقطة المتبقية من جدول الأعمال المدرج في محضر جلسة (28 أبريل/ نيسان 2013) بعدما تم التوافق على تأجيل النقطة المتعلقة بمخرجات الحوار إلى جلسة تالية.

وبين أن الجلسة الماضية شهدت المناقشة والتداول بشأن النقطة السادسة المتعلقة بالتمثيل المتكافئ للأطراف المشاركة في الحوار، كما شهدت الجلسة الماضية التوقيع على محضر الجلسة من ممثلي الحكومة، وائتلاف الجمعيات الوطنية السياسية، والمستقلين من السلطة التشريعية، فيما لم توقع الجمعيات الوطنية الديمقراطية المعارضة على المحضر.

يذكر أن استكمال جلسات حوار التوافق الوطني في المحور السياسي يأتي تلبية لدعوة من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لاجتماع مختلف الأطراف السياسية في البحرين للنقاش والتوصل إلى حلول توافقية تخدم المصلحة العليا للوطن وجميع أبنائه.

ويشارك في الحوار ممثلون عن كل من الحكومة، وائتلاف الجمعيات الوطنية السياسية، والجمعيات الوطنية الديمقراطية المعارضة، والمستقلين من السلطة التشريعية.

العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً