العدد 3914 - السبت 25 مايو 2013م الموافق 15 رجب 1434هـ

بوعنق : خدمات الصرف الصحي في مجمع ٢٠٨ بالمحرق رديئة

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

عبر العضو البلدي المستقل بالمحرق خالد صالح بوعنق ممثل الدائرة الرابعة عن استيائه الشديد لتردي خدمات الصرف الصحي في مجمع ٢٠٨ بالمحرق والذي نتج عن إهمال المعنين من إدارة الصرف الصحي بوزارة الاشغال وعدم وجود المتابعة الدورية والمراقبة منوهاً ان وزير الاشغال عصام خلف دائماً يوصيهم بالمتابعة وتنفيذ توجيهات مجلس الوزراء لتلبية كافة حاجات المواطن ولكن مع الأسف الشديد مسؤلين الصرف الصحي لا ينفذون التوجيهات والتوصيات بل يعرقلون ويعطلون بالبيروقراطية.

وقال بوعنق هل يعقل ان تكون البنية التحتية رديئة لدرجة ان يتم إصلاح أنبوب وخلال ١٠ أيام يعود الخلل وهل يعقل ان تكون هنالك تسربات جعلت الطرق غير آمنة و كثرة الحفر والتشققات في الأسفلت .

وأوضح بوعنق ان مشكلة مجمع ٢٠٨ منذ يوم الخميس والمياه تتدفق ولا من مجيب رغم البلاغات المتكررة و الوعود من المسؤلين التي أصبحت سراب.

وطالب بوعنق من مسؤلي الصرف الصحي بوزارة الاشغال التجاوب السريع مع شكاوى المواطنين وعدم التسويف ومناشداً في الوقت نفسه وزير الاشغال لتوجيه مسؤلين الصرف الصحي لإنهاء مشكلة مجمع ٢٠٨ بالمحرق والالتزام بتوجيهات مجلس الوزراء الموقر بإنهاء اي مشكلة تسبب ضرر مباشر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً