العدد 3914 - السبت 25 مايو 2013م الموافق 15 رجب 1434هـ

بابكو تدعو زبائن الغاز الطبيعي لاجتماع مشترك لاستعراض سبل تحسين الخدمة

العوالي – شركة نفط البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

 انطلاقا من حرصها المتواصل على تعزيز قنوات التواصل مع مختلف زبائن الغاز على مستوى المملكة، قامت مؤخرا شركة نفط البحرين "بابكو" باستضافة عدد من زبائن الغاز في مملكة البحرين خلال اجتماع مشترك أقيم لاستعراض سبل تعزيز العمل المشترك بين الشركة وزبائن الغاز لتطوير هذا المجال في خدمة المجتمع. وفي هذا الصدد، قامت مؤخرا دائرة توزيع وتسويق الغاز في شركة بابكو بدعوة مجموعة من زبائن الغاز الطبيعي لحضور عرض توضيحي عن انتاج وتوزيع الغاز الطبيعي.

وتم استضافة اللقاء في نادي بابكو بالعوالي بحضور عدد من مسئولي شركة بابكو. وتم خلال الاجتماع تقديم عرض موجز عن دور شركة بابكو في تزويد زبائن الغاز باحتياجات السوق من الغاز الطبيعي على مستوى المملكة، كما استعرض الاجتماع الأنشطة والخدمات التي تضطلع بها دائرة توزيع وتسويق الغاز، وتم أيضا خلال الاجتماع تقديم عرض توضيحي حول انتاج الغاز وتوزيعه وخطوط أنابيب الغاز والعمليات القائمة وبرامج الصيانة اللازمة لمرافق توريد الغاز.

وتطرق الاجتماع إلى استعدادات بابكو لتنظيم حملة توعية شاملة عن السلامة لجميع زبائن الغاز في مملكة البحرين في غضون الربع الثالث من العام الجاري، يأتي الاجتماع ضمن سلسلة الاجتماعات التي تحرص شركة بابكو على تنظيمها بشكل متواصل مع زبائن الغاز على مستوى المملكة بغرض تعزيز التواصل معها وتطوير علاقات العمل المشترك في خدمة المجتمع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً