العدد 3914 - السبت 25 مايو 2013م الموافق 15 رجب 1434هـ

جامعة البحرين تقيم معرضاً لمشروعات طلبة "التسويق" و"الإعلانات"

يعرض طلبة مقرري تسويق الخدمات والإعلانات التجارية في كلية إدارة الأعمال بجامعة البحرين يوم الثلثاء ستة مشروعات تطبيقيه لما تعلموه في المقررين، وقد اتخذ المعرض - الذي يقام في نسخته السابعة في فناء الكلية - من ذوي الإعاقة موضوعاً للمشروعات.

وقالت أستاذة المقررين عضو هيئة التدريس في الكلية لمياء العريض: "قامت ثلاث مجموعات في مقرر الإعلانات التجارية - الذي يُدَّرس لطلبة المرحلة الثالثة - بالاتصال بمؤسسات وأطر معنية بذوي الإعاقة، مثل جمعية النور للمكفوفين، واتحاد المعاقين الأولمبيين، ومجموعة المقعدين، ودرسوا أهداف هذه المؤسسات، ووقفوا على أحد أهدافها".

وتابعت قائلة: "تبعَ ذلك مرحلة تصميم حملة إعلانية لتحقيق هذا الهدف من خلال الطرق المنهجية التي تعلمها الطلبة في سوق محددة، مستخدمين عدة وسائل إعلامية أحدها الفيديو".

ونوهت العريض إلى أن "طلبة مقرر تسويق الخدمات - الذي يدرَّس لطلبة السنة الرابعة - عملوا على تحسين الخدمات التي تقدمها المؤسسات والشركات لذوي الإعاقة من خلال دراسة تلك الخدمات وتقديم توصيات على أسس منهجية، والشركات والمؤسسات التي بحثها الطلبة في ثلاث مجموعات: شركة البحرين للسينما، وشركة خدمات مطار البحرين (باس)، وجامعة البحرين".

وذكرت أن "الطلبة رصدوا الخدمات، وقاموا بتقييمها وبحثوا مدى ملاءمتها مع ذوي الاحتياجات الخاصة، ووضعوا التوصيات للشركات".

ودعت عضو هيئة التدريس في كلية إدارة الأعمال جميع الطلبة المعنيين والمهتمين لزيارة المعرض الذي سيفتتح في العاشرة ويستمر حتى الثانية بعد ظهر يوم (الثلثاء).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً