العدد 3913 - الجمعة 24 مايو 2013م الموافق 14 رجب 1434هـ

وفد أردني يزور البحرين 3 يونيو

من المؤمل قيام وفد اردني برئاسة رئيس مجلس النواب الأردني سعد السرور بزيارة البحرين خلال الفترة 3 - 6 يونيو/ حزيران المقبل لمناقشة عدد من المواضيع المهمة المشتركة والوقوف على آخر مستجدات المواقف العربية المشتركة.

ومن المقرر أن يلتقي الوفد القيادة السياسية ويجتمع بالنواب ومع رئيس وأعضاء مجلس الشورى لبحث سبل تعزيز التعاون البرلماني إلى جانب لقاء عدد من الوزراء وكبار المسئولين في البحرين. وأكد رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني ان مواقف الدول الشقيقة والصديقة من سيادة البحرين ضد كل من يتعرض لأمنها ولسيادتها ليست بالغريبة بل هي تعود للتاريخ والعروبة المشتركة، مثمنا التصريحات الأخيرة للسرور التي أعرب فيها عن استغرابه للتصريحات المنسوبة لمسئول ايراني بشأن الاوضاع الداخلية في مملكة البحرين، معتبرا ذلك تدخلا غير مقبول في الشئون الداخلية لهذا البلد العربي، وخروجا واضحا على الاعراف والمواثيق الدولية كافة. وقال الظهراني: «في الوقت الذي نستهجن ونستنكر مثل هذه التصريحات الايرانية الخارجة عن حدود الأعراف والقوانين والمواثيق الدولية، فإننا نشيد في الوقت ذاته بالمواقف الخليجية والعربية تجاه البحرين، في ظل التهديدات التي تواجهها والتحريض العلني والصريح على العنف وزعزعة الأمن والاستقرار في البحرين».

العدد 3913 - الجمعة 24 مايو 2013م الموافق 14 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:25 ص

      بلد الشراع

      يبدو أن هذه الزيارة تهدف إلى تسويق اليورانيوم البحريني للأردن بعد قرار البحرين برفع مستوى العقوبات على إيران وإلغاء صفقة اليورانيوم المخصب البحريني وعليه فقد قررت إيران وقف مفاعل بوشهر النووي لحين عودة العلاقات البحرينية الإيرانية وقبول البحرين بالاعتذار من إرسال طائرة التجسس للأراضي البحرينية

اقرأ ايضاً