العدد 3913 - الجمعة 24 مايو 2013م الموافق 14 رجب 1434هـ

افتتاح حديقة خالد بن سلمان في مدينة حمد بكلفة 24 ألف دينار

الحديقة افتتحت بمركز شباب مدينة حمد بحضور العديد من الشخصيات ومسئولي نادي «أنر ويل»
الحديقة افتتحت بمركز شباب مدينة حمد بحضور العديد من الشخصيات ومسئولي نادي «أنر ويل»

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

24 مايو 2013

افتتح الشيخ فهد بن سلمان بن عبدالله آل خليفة ورئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر حديقة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ خالد بن سلمان بن عبدالله آل خليفة والتي شيدتها المؤسسة بمركز شباب مدينة حمد التي بلغت تكلفتها 23.500 ألف دينار وذلك بحضور العديد من الشخصيات ومسئولي نادي أنر ويل.

وقص الشيخ فهد والجودر بمشاركة الشيخ محمد بن سلمان بن عبدالله آل خليفة الشريط ايذانا بافتتاح الحديقة التي تتضمن ألعابا ترفيهية للأطفال وأماكن خاصة للجلوس وممشى من الطابوق الأحمر لممارسة رياضة المشي.

وألقت رئيسة النادي أنر ويل البحرين، امبريت تامبر، كلمة خلال الحفل اكدت من خلالها اهمية المشروع الذي يحمل اسم المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ خالد بن سلمان بن عبدالله آل خليفة والذي جاء ليخدم ابناء منطقة مدينة حمد، مشيرة الى انه «منذ البدء في التفكير بإقامة المشروع حاولنا جاهدين ايجاد المكان المناسب له وتواصلنا مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة والتي ابدت مشكورة تعاونها معنا في انشاء الحديقة».

واشارت رئيس النادي الى حرص الرئيسة الفخرية لنادي «أنر ويل» الشيخة ثاجبة بنت سلمان آل خليفة على اتمام الحديقة، مشيدة بدعم الشيخ فهد بن سلمان بن عبدالله آل خليفة اضافة الى الدعم الذي قدمه الجودر للمشروع، الامر الذي ساهم في انهائه بصورة متميزة.

بعدها القى مدير ادارة المنشآت والمشاريع بالمؤسسة العامة خالد الحاج كلمة قال فيها «تشكل حديقة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ خالد بن سلمان بن عبدالله آل خليفة امتدادا للمشاريع المتعددة التي نفذتها المؤسسة العامة للشباب والرياضة في نطاق اهتماماتها المتزايدة بتوفير مختلف عوامل الترفيه للشباب والتفاعل التام مع المجتمع البحريني بما يخدم مختلف شرائحه كما يعتبر المشروع جزءا من المشاريع المتعددة التي قامت المؤسسة بتنفيذها في منطقة مدينة حمد.

وثمن الحاج عاليا الدعم الذي قدمه رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة لإقامة المشروع كما تقدم بالشكر إلى من ساهم في انجاز المشروع نادي «أنر ويل» البحرين وبالخصوص الى فاطمة المناعي وجميلة الاتاسي على دعمهم للمشروع والى موظفي ادارة المنشآت والمشاريع على عملهم الجاد، الامر الذي ساهم في انهاء المشروع في مدة زمنية قياسية لم تتعد الشهرين.

العدد 3913 - الجمعة 24 مايو 2013م الموافق 14 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:00 ص

      مشكورين .. مع أننا ساكني دوارات 15و16و17و18و19 حتى22

      لا نعرف موقعها بالضبط .. والذي نعرفه عادة هذه التطورات والحدائق والمماشي والأندية لا تقع إلا قرب منازل الشخصيات وأعضاء البرلمان في مدينة حمد فقط أما باقي الساكنين فلهم الأرصفة يمشون عليها هذا إذا بعد ما يُمنعون بحجة ممنوع المرور أو هم يمتنعون من أنفسهم لتجنب تصرفات بعض الشباب الطائش بسياراتهم المزعجة بشكل يومي ولـ24 ساعة دون رقيب ولا حسيب .. الله يحفظ الجميع.

    • زائر 2 | 4:01 ص

      وين البلدية؟؟؟؟؟

      خبري أن الحدائق من اختصاص البلديات ..!!!! ولا واحد من البلديات تواجد في الإفتتاح ..؟؟؟ عسى ماشر ؟؟ ليكون بس زعلانين ..!!!

اقرأ ايضاً