العدد 3913 - الجمعة 24 مايو 2013م الموافق 14 رجب 1434هـ

محمد بن مبارك يهنئ الفائزة بجائزة عيسى لخدمة الإنسانية

نائب رئيس مجلس الوزراء مستقبلاً جميلة محمود
نائب رئيس مجلس الوزراء مستقبلاً جميلة محمود

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس أمناء جائزة عيسى لخدمة الإنسانية سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، الفائزة بجائزة عيسى لخدمة الإنسانية في دورتها الأولى 2011 - 2012 جميلة محمود. وهنأ سموه جميلة محمود بمناسبة فوزها بالجائزة، مرحباً بها في مملكة البحرين، ومتمنياً لها طيب الإقامة.

من جانبها، قدمت جميلة محمود الشكر لنائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس أمناء جائزة عيسى لخدمة الإنسانية سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على ما لقيته من ترحيب واهتمام. مؤكدة أنها تعتبر هذه الجائزة وساماً إنسانياً تعتز وتفتخر به لما تمثله من قيم إنسانية نبيلة وتأكيداً على تقدير كل من يسعى لخدمة الإنسانية ويسير على نهج الأمير الراحل طيب الله ثراه.

وكانت جميله قد وصلت يوم أمس إلى مملكة البحرين حيث كان في استقبالها وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي والأمين العام لجائزة عيسى لخدمة الإنسانية علي عبدالله خليفة والأمين العام المساعد منصور محمد سرحان.

وسيقام حفل تسليم الجائزة تحت رعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمركز عيسى الثقافي يوم غد الأحد (26 مايو/ أيار 2013) تخليداً لذكرى الراحل الكبير المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه.

العدد 3913 - الجمعة 24 مايو 2013م الموافق 14 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً