العدد 3911 - الأربعاء 22 مايو 2013م الموافق 12 رجب 1434هـ

وزير الصناعة ينوه بأهمية تبادل الزيارات الاقتصادية بين البحرين والمغرب

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

22 مايو 2013

شدد وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو على أهمية الفعاليات والزيارات المتبادلة بين أقطاب القطاع الخاص في البحرين والمملكة المغربية، ودورها في رفع مستويات التبادل التجاري بينهما.

جاء ذلك خلال استقباله، بمكتبه أمس الأربعاء ( 22 مايو/ أيار 2013) سفير مملكة البحرين لدى المملكة المغربية خالد سلمان جبر المسلم، وذلك بمناسبة تعيينه في هذا المنصب.

وفي معرض ترحيبه بالسفير، أكد وزير الصناعة والتجارة عمق وعراقة العلاقات التي تربط مملكة البحرين بالمملكة المغربية، منوهاً في هذا الصدد بالجهود المستمرة لقيادتي وحكومتي البلدين للارتقاء بهذه العلاقات، وخصوصاً الاقتصادية عبر الزيارات المتبادلة واللقاءات المشتركة بين المسئولين في كلا البلدين للآخر، والاتفاقيات المبرمة بين البلدين، الأمر الذي يساهم في تعزيز هذه العلاقات وتقويتها إلى المستوى المأمول.

... ويشيد بدور «الخاص» تنمويّاً

على صعيد آخر، أشاد وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو بالإسهامات المتميزة للمؤسسات المالية والوطنية العاملة في مملكة البحرين ودورها في تعزيز وتنمية الخدمات الاجتماعية والتنموية والارتقاء بها إلى أعلى المستويات، مؤكداً دورها في دعم العديد من برامج العمل التطوعي في البحرين.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير ورئيس مجلس إدارة الجمعية البحرينية لتنمية الطفولة، في مكتبه أمس الأربعاء (22 مايو/ أيار 2013)، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج عقيل رئيس، الذي قدم للوزير شيك تبرع من المجموعة لدعم البرامج والخطط التي تقوم بها الجمعية، وذلك بحضور نائب الرئيس التنفيذي بالمجموعة جارفيلد جونس والأمين المالي بالجمعية حسن إبراهيم كمال.

العدد 3911 - الأربعاء 22 مايو 2013م الموافق 12 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً