العدد 3911 - الأربعاء 22 مايو 2013م الموافق 12 رجب 1434هـ

وزير الأشغال يتفقد تطور مشروع تحسين «محطة توبلي»

قام وزير الأشغال عصام عبدالله خلف بزيارة ميدانية لمشروع تحسين ورفع كفاءة مرحلة المعالجة البيولوجية الثنائية في مركز توبلي لمعالجة الصرف الصحي.

والتقى وزير الأشغال خلال الزيارة فريق العمل في المشروع والمكون من خبراء ومهندسي وفنيي كل من إدارة تخطيط ومشاريع الصرف الصحي وإدارة تشغيل وصيانة الصرف الصحي واستمع إلى عرض من الاستشاري الذي ناقش العقبات والمشاكل التي تعترض سرعة التنفيذ والمشاكل على الأرض وتمت دراسة الكيفية التي ستتم عن طريقها معالجة تلك العقبات لضمان سير العمل في المشروع بالصورة المأمولة.

وخلال الزيارة تفقد الوزير المراحل التي قطعها المشروع الذي يهدف إلى تحسين ورفع كفاءة مرحلة المعالجة البيولوجية الثنائية في مركز توبلي لمعالجة الصرف الصحي بواسطة تقنية HYBACS والذي تم تنفيذه مع ائتلاف شركة Bio/Zero Waste Blue-water بتكلفة قدرها 8 ملايين دينار، وحثّ خلف القائمين على المشروع على المتابعة المستمرة لضمان الإنجاز في الفترة الزمنية المحددة.

كما تفقد مشروع تطوير وتحسين المرشحات البيولوجية في مرحلة المعالجة الثلاثية بالمحطة والتي تنفذ من قبل السادة شركة (WTE) وبكلفة قدرها 2,98 مليون دينار.

العدد 3911 - الأربعاء 22 مايو 2013م الموافق 12 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:49 ص

      تم التحسين و الحلاقة من جهة الموظفين

      كل ما تقوم به الوزارة من أعمال بفضل عمال الصرف الصحي الذين يبذلون كل طاقاتهم ولكن بدون تقدير من المسئولين ... يجب إعطاء العمال و صغار الموظفين حقوقهم و الإمتيازات التي يستحقونها من درجات و علاوات وتقدير .. لا أن يتم سلب الحقوق منهم و إعطائها للأجانب ... المهندسين الأجانب رواتبهم ثلاثة ألاف دينار و البحرينيين هم المسئولين رواتبهم ألف وخمس مائة دينار ... فهل هذا يعقل يامسئولين الوزارة و الدولة ؟؟؟؟؟

    • زائر 1 | 2:49 ص

      ارحم البيئية يا حكومة

      تحسين محطة توبلي و تدمير خليج توبلي
      عاشق الحرية

اقرأ ايضاً